تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2020

المصدر:
«انطلق مع Google.» برنامج لدعم مليون شخص و شركة في العالم العربي
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار


أعلنت شركة غوغل عبر حسابها الرسمي بالعربية على موقع تويتر عن نيتها مساعدة مليون فرد وشركة في الوطن العربي بحلول عام المقبل 2021، وذلك من خلال برنامج «انطلق مع Google.»

ويهدف البرنامج إلى تسريع وتيرة الانتعاش الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في ظل تأثر الاقتصاد شرق الأوسطي والعالمي بجائحة فيروس كورونا.

وقالت غوغل في مدونتها العربية عبر الإنترنت: «نعيش اليوم في أوقات لم يسبق لها مثيل. جعلتنا أزمة الفيروس نستخدم الأدوات الرقمية والتكنولوجيا بطرق جديدة وغير متوقعة في بعض الأحيان لنستطيع التواصل مع من نحب، والعمل والدراسة عن بعد، وتعلّم المهارات الجديدة، ومساعدة الأنشطة التجارية المفضلة لدينا. وقد باتت الأدوات الرقمية وسيلة إنقاذ لكثير منّا خلال الأزمة، لتمثّل عنصراً أساسياً في تسريع وتيرة الانتعاش الاقتصادي».

وأضافت: «نحن اليوم نتعهد بمساعدة أكثر من مليون شخص ونشاط تجاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على تعلم المهارات الرقمية وتنمية أعمالهم بحلول نهاية عام 2021. من خلال برنامجنا الجديد (انطلق بقوة مع Google)، سنقدم مجموعة من الأدوات الرقمية، والمنح الماليّة، والقروض، كما سنركّز على الشركات في قطاعي السياحة والتجزئة».

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟