تاريخ النشر: 18 أكتوبر 2020

المصدر:
تعثر مفاجئ للبارصا والريال..الحصاد الرياضي
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-أحرز زلاتان إبراهيموفيتش المتعافي من فيروس كورونا هدفين مبكرين ليقود ميلان للفوز 2-1 على غريمه إنتر ميلان في قمة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت.

-حافظ فريق إيفرتون على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما تعادل 2-2 مع ضيفه ليفربول في “ديربي ميرسيسايد” اليوم السبت، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري.

-هز رحيم سترلينغ الشباك ليكبد مانشستر سيتي ضيفه آرسنال الهزيمة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم عندما تغلب عليه 1-0 اليوم السبت.

-فجر العائد للدوري الإسباني بعد غياب، قادش، كبرى مفاجآت “الليغا” هذا الموسم بعد أن أسقط ريال مدريد في عقر داره بهدف نظيف السبت في اللقاء الذي احتضنه ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إطار الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

-أهدر برشلونة فرصة ذهبية لاعتلاء الصدارة قبل مباراة “الكلاسيكو” وسقط أمام مضيفه خيتافي بهدف نظيف سجله خايمي ماتا من ضربة جزاء في الدقيقة 57

-طُرد فيدريكو كييزا في مباراته الأولى مع يوفنتوس وألغى حكم الفيديو المساعد هدفاً لحامل اللقب، الذي اكتفى بالتعادل 1-1 مع مستضيفه كروتوني الوافد الجديد في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت.

-عدل ساوثامبتون تأخره مرتين ليتعادل 3-3 مع مستضيفه تشيلسي اليوم السبت، على الرغم من ثنائية رائعة من المهاجم تيمو فيرنر ليفتتح سجله من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

-عوض برونو فرنانديز إهدار ركلة جزاء عندما سجل هدفا متأخراً ليقود مانشستر يونايتد للفوز 4-1 على مستضيفه نيوكاسل يونايتد ويحقق الفريق انتصاره الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

-أحرز كل من روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر هدفين ليفوز بايرن ميونيخ 4-1 على مستضيفه أرمينيا بيليفيلد اليوم السبت في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، ليصبح على بعد نقطة واحدة من القمة.

-اعتلى فريق لايبزغ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم مؤقتاً بفوزه على مضيفه أوغسبورغ 2-0 اليوم السبت في الجولة الرابعة من “البوندسليغا” والتي شهدت فوز بروسيا دورتموند على مضيفه هوفنهايم 1-0.

-قفز فريق نابولي إلى المركز الثالث في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما عرقل انطلاق أتالانتا في الموسم الجديد وتغلب عليه 4-1 اليوم السبت في الجولة الرابعة من المسابقة.

-قطع الأهلي خطوة كبيرة نحو التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بالفوز 2-0 على مستضيفه الوداد المغربي بإستاد محمد الخامس اليوم السبت

-‏نادي ‎كروتوني الإيطالي يعلن إصابة مهاجمه الروماني دينيس دراغوس بـ ‎فيروس كورونا

-‏ تدخل الحارس بيكفورد الخطير على فان دايك يجبر الهولندي على ترك أرضية ملعب مبارة ‎ديربي الميرسيسايد.

-استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تعادلين متتاليين وحقق فوزاً ثميناً 2-0 على مضيفه سلتا فيغو اليوم السبت، في الجولة السادسة من المسابقة والتي شهدت فوز غرناطة على إشبيلية 1-0.

– أولمبيك مارسيليا يعود الى سكة الانتصارات بعد فوزه على بوردو بثلاثية لهدف

الرياضات الأخرى

-سجلت العداءة الكينية بيريس جبتشيرتشير رقماً قياسياً عالمياً جديداً في سباق نصف الماراثون للسيدات خلال منافسة حامية في بطولة العالم لنصف الماراثون في مدينة دينيا البولندية اليوم السبت.

-أصبح الأوغندي جاكوب كيبليمو بطل العالم الجديد لنصف الماراثون، اليوم السبت، بعدما فاز بمونديال هذه الرياضة في مدينة جدينيا البولندية.

-‏الروسي أندريه روبليف يفوز على الكندي دينيس شابوفالوف بمجموعتين لواحدة بواقع (4-6 و6-3-6 و6-4)، وأصبح أول من وصل إلى نهائي بطولة سان بطرسبرغ المفتوحة للتنس، التي تمت ترقيتها هذا العام، في نسختها الخامسة والعشرين، إلى فئة الـ500 نقطة

 

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟