حصاد لأبرز الأنباء الرياضية لنهار اليوم

عمار19 أكتوبر 2020آخر تحديث :
حصاد لأبرز الأنباء الرياضية لنهار اليوم

-تقدم توتنهام على جاره وست هام بثلاثية نظيفة بعد 18 دقيقة فقط وحتى الدقيقة 82، لكنه فشل للمرة الثالثة هذا الموسم في الفوز على أرضه لأن ضيفه سجل ثلاثية صادمة في آواخر المباراة، ليخرج بنقطة ثمينة في الجولة الخامسة من بطولة إنجلترا لكرة القدم الأحد.

-‏أستون فيلا يمدد بدايته المثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى أربعة انتصارات، عندما أحرز روس باركلي هدفاً رائعاً في الوقت المحتسب بدل الضائع في الفوز 1-0 على مستضيفه ليستر سيتي اليوم الأحد، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة من أربع مباريات متأخراً بنقطة عن إيفرتون المتصدر

-قطع الزمالك خطوة نحو التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد الفوز خارج أرضه 1-0على الرجاء البيضاوي بطل المغرب بهدف أشرف بنشرقي، في ذهاب الدور قبل النهائي اليوم الأحد لتلوح قمة مصرية في الأفق.

-تعادل فريق موناكو أمام ضيفه مونبلييه بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

-‏ موندو ديبورتيفو: مشاركة قائد ‎ريال مدريد سرجيو ‎راموس في “كلاسيكو الأرض” أمام ‎برشلونة في محل شك بعد شعوره بآلام في ركبته اليسرى

-سيخضع مدافع فريق ليفربول، الهولندي فيرجيل فان دايك، لجراحة في أربطة الركبة اليمنى وذلك بعد إصابته السبت في دربي “الميرسيسايد” أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز “بريميير ليغ”.

-حصل شالكة اليوم الأحد على أول نقطة له بتعادله مع يونيون برلين بهدف لكل منهما في الدوري الألماني لكرة القدم على ملعب فيلتينس أرينا، معقل شالكه.

-‏إلغاء مباراة في الدوري السويسري بعد إصابة لاعب بازل بفيروس ‎كورونا

-‏تورينو الإيطالي يكشف عن وجود حالة أخرى مصابة بـ ‎فيروس كورونا بالفريق قبل مواجهة كالياري اليوم الأحد

-‏ نادي ‎بارما الإيطالي يعلن عن إصابة جديدة بـ ‎فيروس كورونا ليصبح مجموع الحالات في الفريق 7

الرياضات الاخرى

-‏الروسي أندري روبليف يحرز لقبه الرابع خلال عام 2020، بعد تتويجه بطلاً لدورة سان بطرسبورغ الروسية، وذلك بفوزه على الكرواتي بورنا تشوريتش 7-6 (7-5) و6-4 في المباراة النهائية اليوم الأحد

-‏ الأمريكي ‎تيوفيمو لوبيز يصبح أصغر ملاكم في فئة الوزن الخفيف يحمل ألقاباً بعد فوزه على الأوكراني فاسيل ‎لوماتشينكو بقرار الحكام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل