“محرز ينفي رغبته في بي اس جي..الحصاد الرياضي”

عمار26 أكتوبر 2020آخر تحديث :
“محرز ينفي رغبته في بي اس جي..الحصاد الرياضي”

-‏ النجم الجزائري ‎رياض محرز ينفي شائعات رغبته في الانتقال إلى ‎باريس سان جيرمان: “هذا ليس كلامي!”

-‏نادي ‎برشلونة يعلن إصابة ‎كوتينيو في أوتار الركبة وعودته للملاعب تتوقف على سرعة تعافيه

-توج نهضة بركان المغربي بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لأول مرة بعد الفوز 1-0 على بيراميدز المصري في المباراة النهائية في إستاد مولاي عبد الله في الرباط اليوم الأحد

-أحرز جاكوب ميرفي هدفاً من ركلة حرة بارعة في الدقيقة 89، ليقود نيوكاسل يونايتد للتعادل 1-1 مع ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

-قررت الحكومة الإيطالية اليوم الأحد، إلغاء قرارها السابق، الذي صدر الشهر الماضي، بحضور الجماهير للفعاليات الرياضية في البلاد، الذي كان مسموحاً به بحد أقصى ألف متفرج.

-‏البرازيلي ‎رونالدينيو يعلن إصابته بفيروس كورونا

-أضاع فياريال فرصة تصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، ولو بصورة مؤقتة، عقب تعادله بدون أهداف مع مضيفه قادش اليوم الأحد في الجولة السابعة للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز ديبورتيفو ألافيس 2-0 على مضيفه بلد الوليد.

-أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم، تعاقده مع لاعب الوسط الهجومي الأرجنتيني لوسيانو فييتو قادماً من سبورتينغ البرتغالي لثلاثة أعوام.

الرياضات الأخرى

-أصبح لويس هاميلتون بطل العالم ست مرات أكثر سائق فوزاً في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، عندما حقق انتصاره 92 في جائزة البرتغال الكبرى اليوم الأحد.

-فاز البريطاني تيو جيوجيجان هارت متسابق إنيوس بسباق إيطاليا للدراجات، بعد تفوقه على الأسترالي جاي هيندلي في المرحلة الأخيرة سباق فردي ضد الساعة اليوم الأحد.

-قٌتل رجل الأعمال الروسي ألكسندر بيتروف، والد سائق الفورمولا1 السابق فيتالي بيتروف، في منزله بالقرب من فيبورج، قرب الحدود الفنلندية، لذلك لن يعمل الرياضي كمفوض في سباق جائزة البرتغال الكبرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل