تاريخ النشر: 29 أكتوبر 2020

المصدر:
برشلونة يفوز على جوفنتوس..الحصاد الرياضي
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-افتتح المهاجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي ورفاقه حقبة ما بعد بارتوميو، بعرض قوي خارج الملعب وانتزع برشلونة فوزاً ثميناً 2-0 على مضيفه يوفنتوس الإيطالي اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت أيضاً تعادل دينامو كييف الأوكراني مع مضيفه فيرنكفاروش المجري 2-2.

-واصل مانشستر يونايتد الإنجليزي انطلاقته الرائعة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثاني في المجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات للمسابقة العريقة، عقب فوزه الكبير 5-0 على ضيفه لايبزغ الألماني اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية للمجموعة، التي شهدت فوز باريس سان جيرمان الفرنسي 2-0 على مضيفه باشاك شهير التركي.

-أعتلى فريق تشيلسي الإنجليزي صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك عقب اكتساحه مضيفه كراسنودار الروسي 4-0، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمسابقة.

-‏صحيفة آس ترد على ماتسمي بـ”فضيحة بنزيما”
بيئة لاعب ريال مدريد ‎كريم بنزيما تنفي أنه أخبر ميندي بأن لا يمرر لـ ‎فينيسيوس، وتؤكد أن الحوار بين المهاجم الفرنسي وكورتوا وفاران كان قائماً على تحليل مواقف مختلفة في الشوط الأول، لتجنب حدوثها في الثاني ولم يتم ذكر اسم اللاعب البرازيلي

-أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الملغاشي أحمد أحمد، ترشحه لدورة جديدة لانتخابات الاتحاد التي تجري في مارس المقبل.

-أعرب لاعب يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سخريته من نتيجة الاختبار الإيجابية بعد المسحة التي تعرض لها ضمن فحوص فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد19.

-‏ رسمياً.. نادي ‎ميلان الإيطالي يعين لاعبه السابق فرانكو ‎باريزي نائباً للرئيس

الرياضات الأخرى

-قرر العداء الأمريكي كريستيان كولمان بطل سباقات 100 متر، وبطل العالم في ألعاب القوى، الاستئناف ضد قرار منعه من المشاركات، والذي تم بواسطة وحدة النزاهة بالاتحاد الدولي لألعاب القوى (إيه أي يو)، وفق ما ذكره إيمانويل كي هودسون اليوم الأربعاء.

-حجز الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، مقعده في دور الثمانية ببطولة فيينا المفتوحة للتنس إثر فوزه الأربعاء في الدور الثاني على الكرواتي بورنا تشوريتش بمجموعتين دون رد.

-تلقي الاتحاد المصري لكرة اليد خطاباً رسمياً من نظيره اليوناني يعتذر فيه عن عدم الحضور للقاهرة لخوض مباراتين وديتين أمام الفراعنة، والتي كان مقرراً لهما بعد غد الجمعة والأحد المقبل، استعدداً لبطولة العالم للرجال التي تنظمها مصر خلال الفترة من 13 وحتي 31 يناير المقبل.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟