حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

عمار
رياضة
عمار28 أكتوبر 2020102 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

-‏بارتوميو يقدم استقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي ‎برشلونة

-‏عاجل: اختبار كورونا لـ ‎كريستيانو رونالدو إيجابي مجدداً.. سيغيب عن لقاء ‎يوفنتوس برشلونة

-استمر ريال مدريد في أدائه المتذبذب وعدم الثبات على مستوى واحد، بسقوطه اليوم الثلاثاء، في فخ التعادل الذي اقتنصه من مضيفه بروسيا مونشنغلادباخ الألماني بهدفين لمثلهما في دوري الأبطال.

-لم يواجه مانشستر سيتي أي متاعب في طريقه لتحقيق انتصاره الثاني في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه 3-0 على أولمبيك مرسيليا بإستاد فيلودروم اليوم الثلاثاء.

-أفلت ليفربول الإنجليزي بثلاث نقاط ثمينة من كمين ضيفه ميتييلاند الدنماركي وفاز عليه 2-0 بصعوبة اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت اليوم أيضاً تعادل أتالانتا الإيطالي مع أياكس الهولندي 2-2.

-واصل بايرن ميونخ الألماني مسيرة انتصاراته الأوروبية بالفوز على مضيفه لوكوموتيف موسكو بهدفين لواحد، في الجولة الثانية في المجموعة الأولى في دوري الأبطال.

-فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني مع ضيفه إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الثانية في المجموعة الثانية في دوري الأبطال

-أصيب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جياني إنفانتينو بفيروس كورونا المستجد.

الرياضات الأخرى

-استهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً والمرشح الأوفر حظاً للفوز بلقب فيينا ذات الـ500 نقطة، مسيرته في البطولة التي تقام على الأراضي النمساوية بفوز عصيب على مواطنه فيليب كراينوفيتش بنتائج مجموعات 7-6 (8-6) و6-3.

-قالت وحدة النزاهة التابعة للاتحاد الدولي لألعاب القوى اليوم الثلاثاء إن “كريستيان كولمان بطل العالم في سباق 100 متر سيغيب عن أولمبياد طوكيو العام المقبل بعد إيقافه عامين لعدم إبلاغه عن أماكن وجوده كما تنص اللوائح”.

-يخطط منظمو أوليمبياد طوكيو 2020، التي تقرر تأجيلها لصيف العام المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، إنشاء مركز مختص بالحالات المصابة بفيروس كورونا بين الرياضيين، فضلاً عن توفير منشآت طبية لعلاج أو عزل الذين قد تظهر عليهم أعراض الإصابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.