تاريخ النشر: 29 أكتوبر 2020

المصدر:
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-أمن نادي ميلان الإيطالي صدارته لمجموعته بالدوري الأوروبي، بفوزه اليوم الخميس، على ضيفه التشيكي سبارتا براغ 3-0، ضمن منافسات الجولة 2 من البطولة ،من جهته، حقق ليستر سيتي فوزه الثاني توالياً على حساب مضيفه أيك أثينا 2-1، بعد الأول على ضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني 3-0 ،وفي المجموعة العاشرة، فجر إنتورب مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه توتنهام 1-0 سجله ليور ريفايلوف (29)، محققاً فوزه الثاني توالياً وملحقاً الخسارة الأولى بالنادي اللندني ، في حين حقق ارسنال فوزا بثلاثة أهداف نظيفة على دوندالك ، في حين فاز نابولي على ريال سوسيداد بهدف نظيف و تعادل روما سلبيا مع سيسكا صوفيا ، و فاز نيس على منافسه بهدف نظيف من صناعة الدولي الجزائري يوسف عطال.

– الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن يعود لتدريبات “البلوغرانا” الجماعية بعد تعافيه من الإصابة

-‏الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ‎كاف يعلن تأجيل نهائي ‎دوري أبطال أفريقيا إلى أجل غير مسمى

-‏ نادي ‎برشلونة يعلن إصابة مدافعه أراخو بعضلة الفخذ الخلفية خلال مباراة ‎برشلونة

-‏ المهاجم البلجيكي روميلو ‎لوكاكو يغيب عن مباراة ‎إنتر ميلان المقبلة أمام ‎بارما بسبب إصابة عضلية تعرض لها أمام ‎شاختار

-أعلن نادي اتحاد الجزائر لكرة القدم، اليوم الخميس، تسجيل عدة حالات إيجابية دون أعراض لفيروس كورونا وسط الفريق ،ولم يكشف النادي عن هوية المصابين لكنه ذكر في صفحته الرسمية على فيس بوك، إنه قرر دخول الفريق بالكامل لحجر صحي بفندق بضواحي العاصمة الجزائرية.

-يواجه مسؤولان كبيران في كرة القدم خطر دخول السجن للمرة الأولى في أوروبا ضمن فضيحة فساد الاتحاد الدولي “فيفا”، عندما تصدر محكمة سويسرية غداً الجمعة، حكمها بحق الأمين العام السابق للاتحاد الدولي الفرنسي جيروم فالكه، ورئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، في قضية حقوق نقل تلفزيوني لمونديالي 2026 و2030.

-‏مدرب سان جيرمان توماس توخيل، يقول إن “نيمار يعاني من إصابة في العضلات، وأنه لم يكن يشعر بارتياح، ولهذا السبب خرج، ولكنني آمل أن لا يتعلق الأمر بإصابة خطيرة”، مضيفاً “بسبب الجدول الزمني المزدحم، قد تبعده هذه الإصابة عن عدة مباريات، رغم أنني لست متأكداً في الوقت الحالي”

-قال مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أولي جونار سولشار، إن “المدافع أليكس تيليس أصيب بفيروس كورونا لكن لم تظهر عليه أي أعراض”.

-مع الفوضى الناشئة في الروزنامة الرياضية بسبب فيروس كورونا المستجد، ارتأت رابطة الدوري الفلبيني لكرة القدم تقليص موسمها إلى أسبوعين فقط.

-ظهر نجم فريق ميلان الإيطالي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في مقطع فيديو من منطقة لومباردي الإيطالية، للترويج لحملة ضد فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد-19.

الرياضات الأخرى

-أعلن لاعب التنس الياباني كي نيشيكوري اليوم الخميس، انسحابه من بقية بطولات الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها في كتفه الأيمن خلال النسخة الأخيرة من بطولة رولان غاروس والتي مازالت تؤثر عليه.

 

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟