حفل استقبال بالنادي الوطني للجيش على شرف إطارات سامية للدولة ومتقاعدين من الجيش الوطني الشعبي

مروان كروم
دفاع
مروان كروم31 أكتوبر 2020218 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
حفل استقبال بالنادي الوطني للجيش على شرف إطارات سامية للدولة ومتقاعدين من الجيش الوطني الشعبي

تحت الرعاية السامية للسيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني و بمناسبة إحياء الذكرى الـ 66 لاندلاع ثورة أول نوفمبر المجيدة، أشرف السيد الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يوم السبت 31 أكتوبر 2020 بالنادي الوطني للجيش- ببني مسوس، على حفل أُقيم على شرف إطارات سامية في الجيش الوطني الشعبي من العاملين والمتقاعدين وبحضور عدد من المسؤولين السامين في الدولة.
حضر هذا الحفل الذي يندرج في إطار التقاليد العريقة للجيش الوطني الشعبي التي ترمي إلى تثمين مختلف محطاتنا التاريخية الخالدة و تخليدا لأرواح الشهداء الأمجاد، كل من السادة رئيس مجلس الأمة بالنيابة ورئيس المجلس الشعبي الوطني، رئيس المجلس الدستوري، الوزير الأول وأعضاء من الحكومة إلى جانب شخصيات وطنية ومجاهدين.
خلال هذا الحفل، استمع الحضور إلى النشيد الوطني من تأدية الفرقة الموسيقية للحرس الجمهوري، ليشاهدوا بعدها فيلما وثائقيا بعنوان ” رجال بحجم وطن” من إنتاج مديرية الإيصال والإعلام والتوجيه لأركان الجيش الوطني الشعبي كما زاروا معرضا للصور نظم بالمناسبة يسرد مختلف المراحل التي قطعتها الثورة التحريرية المجيدة منذ اندلاعها إلى غاية الاستقلال. الحفل اختتم بعروض شيقة للألعاب النارية تخليدا للمناسبة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.