تاريخ النشر: 01 نوفمبر 2020

المصدر:
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، عاد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ليلعب دور “المنقذ” لفريقه يوفنتوس، بعدما أحرز هدفين قاد بهما فريق “السيدة العجوز” للفوز 4-1 على مضيفه سبيزيا اليوم الأحد في الجولة السادسة للمسابقة.

-انتزع فريق آرسنال فوزاً صعباً من مضيفه مانشستر يونايتد 1-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضاً فوز نيوكاسل على إيفرتون 2-1، وساوثهامبتون على أستون فيلا 4-3 ، و فاز توتنهام على برايتون بهدفين لهدف

-تقدم ميلان بهدف سجله فرانك كيسي في الدقيقة 18 وتعادل أودينيزي بهدف سجله رودريغو دي بول في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل زلاتان إبراهيموفيتش هدف الفوز في الدقيقة 83. ليفوز على أودينزي و يواصل اعتلاء صدارة الكالتشيو.

-استعاد ريال سوسييداد صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 4-1 على مضيفه سلتا فيجغو اليوم الأحد، في الجولة الثامنة للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز ريال بيتيس على ضيفه إلتشي 3-1.

-قدم لاتسيو واحدة من أبرز الانتفاضات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، عندما أحرز هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز 4-3 على تورينو اليوم الأحد، بعد تقدم صاحب الأرض في الدقيقة 87.

—قفز ساسولو إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ووضع حدا لسجل نابولي المثالي على أرض الملعب إذ نفذ مانويل لوكاتيلي ركلة جزاء وأضاف ماكسيم لوبيز هدفا آخر ليفوز الفريق الضيف 2-0 اليوم الأحد.

-واصل روما بدايته الرائعة هذا الموسم بعدما هز ليوناردو سيبناتزولا وبيدرو الشباك في الفوز 2-0 على ضيفه فيورنتينا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد.

-‏كيكي ‎سيتيين عن الخسارة 2-8 أمام ‎بايرن ميونخ:
“تضررت كثيراً، دخلت تاريخ ‎برشلونة بهذه الهزيمة، أتحمل نسبتي من المسؤولية، في يوم من الأيام سأكتب عن هذا، بعد إقالتي، اكتشفت أن القرار قد اتخذ بالفعل قبل تلك الهزيمة”

-‏ رسمياً.. الإيفواري ويلفريد ‎بوني يعلن إنهاء علاقته مع نادي ‎اتحاد جدة السعودي بعد فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين

-أحرز تشو جو-سونغ هدفين في الشوط الأول فاز بفضلهما فريقه تشونبوك موتورز حامل اللقب 2-0 على دايغو اليوم الأحد، ليحرز لقب الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم للمرة الثامنة خلال 12 موسماً في رقم قياسي جديد غير مسبوق.

الرياضات الأخرى

-‏ إلغاء سباق أستراليا للدراجات “تور داون أندر” في 2021 بسبب استمرار أزمة ‎فيروس كورونا

-توج البريطاني لويس هاميلتون بلقب سباق ايميليا رومان اليوم الأحد، ليمنح فريقه مرسيدس اللقب السابع على التوالي في فئة الصناع (الفرق) ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1.

-يبدو أن الروسي أندريه روبليف، المصنف الثامن عالمياً، عازم على تسجيل أفضل مواسمه على الإطلاق بعد أن توج الأحد باللقب الخامس له هذا العام في بطولة فيينا المفتوحة للتنس، إثر فوزه في النهائي على الإيطالي لورينزو سونيجو بمجموعتين دون رد.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة