تاريخ النشر: 02 نوفمبر 2020

المصدر:
غيابات مهمة في دوري الأبطال
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-بات من المؤكد غياب نجم وسط بايرن ميونخ الألماني، ليون جوريتزكا، عن مواجهة سالزبورغ النمساوي الثلاثاء في ثالث جولات دوري الأبطال، وذلك بسبب إصابة عضلية أعلن عنها النادي الألماني اليوم الإثنين.

-لم يدخل البلجيكي روميلو لوكاكو في القائمة التي استدعاها المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي أنطونيو كونتي لمواجهة ريال مدريد الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا في ظل استمرار معاناته من آلام عضلية.

-يحل دينامو كييف الأوكراني الأربعاء ضيفاً على برشلونة الإسباني في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا بغياب 13 لاعباً، بينهم تسعة بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وذلك بحسب ما أفاد النادي الإثنين.

-ذكرت شبكة RTL العالمية أن 11 لاعبا من أياكس أمستردام الهولندي أصيبوا بفيروس كورونا عشية مواجهة المضيف ميتيلاند الدنماركي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

-أكمل حارس مرمى برشلونة الإسباني، مارك أندريه تير شتيغن، تدريب اليوم الإثنين، بصورة طبيعية وقد يدخل في قائمة فريقه لمواجهة دينامو كييف الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

-‏النجم السويدي زلاتان ‎إبراهيموفيتش يتوج بجائزة “طيران الإمارات” لأفضل لاعب في مباراة ‎أودينيزي ميلان

-‏ ميدياسيت: نادي ‎إنتر ميلان يريد التخلي عن لاعبه كريستيان ‎إيركسن في يناير المقبل بعد ظهور مشاكل مع المدرب أنطونيو ‎كونتي

-بايرن ميونخ يعلن إصابة مدافعه ‎نيكلاس زوله بعدوى ‎فيروس كورونا

-‏نادي ‎ريال مدريد يعلن إصابة مدافعه إيدر ‎ميليتاو بعدوى ‎فيروس كورونا

-تذوق فولهام طعم الانتصار الأول له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بفوزه بهدفين نظيفين على ضيفه وست بروميتش ألبيون في اللقاء الذي أقيم اليوم الإثنين، في إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

-حقق سانتوس انتصاراً مقنعاً وتغلب على باهيا 3-1 اليوم الإثنين، في الجولة 19 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، بينما تلقى فلامينغو هزيمة ثقيلة وخسر أمام ضيفه ساو باولو 1-4.

الرياضات الأخرى

-استهل الإسباني فليسيانو لوبيز مشواره في بطولة باريس لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة، بالفوز اليوم الإثنين، على الصربي فيليب كراينوفيتش ليضرب موعداً في الدور الثاني مع مواطنه رافائيل نادال المرشح الأول للقب، والذي سيسعى لتحقيق انتصاره الألف في الملاعب.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة