تاريخ النشر: 08 نوفمبر 2020

المصدر:
سوناطراك تصدر بيانا بخصوص غرق “جملين” في حوض لأشغال التنقيب
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

أصدرت سوناطراك، اليوم الأحد، بيانا توضيحيا بخصوص نشر بعض صفحات الشبكات الاجتماعية لمقطع فيديو لغرق جملين في حوض اشغال التنقيب وكذا إعادة نشر هذه الاخبار في بعض الجرائد اليومية.

وأوضحت سوناطراك بأن هذا المقطع المتداول يرجع تاريخه لأكثر من شهرين و قد تدخل اعوان الشركة في الوقت المناسب لإنقاذ هذه المجموعة من الابل التي اخترقت السياج المحيط بهذه الاحواض، الشيء الذي استحسنه أصحاب هاته الابل.

وأشار مجمع سوناطراك إلى أنه يقوم في إطار مساهمته في حماية البيئة، بصفة دائمة ومستمرة، بتسييج الاحواض المستعملة في اشغال التنقيب و بمعالجتها بالطرق المتعارف عليها في الصناعة البترولية حفاظا على سلامة الثروة الحيوانية ومواشي الساكنة المحلية.

إلى جانب ذلك و في إطار سياستها الاجتماعية، يقوم مجمع سوناطراك بتجهيز مشارب مائية صالحة للشرب في عدّة مناطق مما يضمن حماية الثروة الحيوانية و سلامتها من الامراض التي قد تنجم من استهلاك مياه هذه الاحواض، يضيف بيان سواطراك.

كما يغتنم المجمع هذه الفرصة لتنبيه سكان المناطق القريبة من هذه الاحواض للحفاظ على السياج الموضوع لحماية ماشيتهم و ثروتهم الحيوانية من المخاطر المحتملة الى حين معالجة هذه الاحواض و إعادة المساحة المعنية الى حالتها الاصلية.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة