تاريخ النشر: 08 نوفمبر 2020

المصدر:
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-اكتسح خفافيش فالنسيا النادي الملكي ريال مدريد برباعية مقابل هدف ، المبارات شهدت تسجيل كارلوس سولير لثلاثة أهداف كاملة من علامة الجزاء.

-أحكم التعادل قبضته على قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث سقط مانشستر سيتي وضيفه ليفربول في فخ التعادل 1-1 اليوم الأحد، في أبرز مباريات هذه الجولة ليفشل ليفربول في الانفراد بالصدارة، ويخفق مانشستر سيتي في محاولة جديدة لتحسين وضعه بجدول المسابقة.

-غادر مهاجم يوفنتوس، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الأحد، مباراة فريقه أمام لاتسيو بسبب آلام في الكاحل، وذلك حسبما أعلن مدرب الفريق أندريا بيرلو.

-‏‎ لاعب ‎برشلونة أنسو ‎فاتي، سيخضع لعملية جراحية غداً الإثنين

-سجل اللاعب البديل فيليبي كايسيدو هدفاً في الوقت الضائع وقاد لاتسيو لتعادل ثمين 1-1 مع ضيفه يوفنتوس اليوم الأحد، في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليحرم يوفنتوس من نقطتين غاليتين في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة.

-كما سجل اللاعب البديل أليكسي ميرانتشوك هدفا قبل النهاية بدقائق لينتزع تعادلاً ثميناً 1-1 لأتالانتا مع إنتر ميلان في مباراة أخرى اليوم بنفس الجولة التي شهدت اليوم أيضاً فوز روما على مضيفه جنوى 3-1 وتعادل تورينو مع كروتوني سلبياً.

-وسجل اللاعب الأرميني الدولي هنريك ميختاريان ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود روما إلى الفوز الكبير 3-1 على مضيفه جنوى ليرفع الفريق رصيده إلى 14 نقطة ويتقدم إلى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام يوفنتوس فيما تجمد رصيد جنوه عند خمس نقاط في المركز الثامن عشر.

-هذا ووقع ميلان في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه هيلاس فيرونا بهدفين لمثلها ليستمر الروسونيري في الصدارة ب17 نقطة.

-ارتدى المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين ثوب البطولة، وأنقذ فريقه توتنهام من فخ التعادل السلبي مع مضيفه ويست بروميتش ألبيون وقاده لفوز ثمين 1-0 اليوم الأحد في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ،في حين انهزم ارسنال بثلاثية نظيفة من امام استون فيلا.

-‏ النجم المغربي حكيم ‎زياش يتوج بجائزة رجل مباراة ‎تشيلسي شيفيلد للمرة الثالثة منذ وصوله لقلعة ستامفورد بريدج

-قفز موناكو إلى المركز الخامس في الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه الثمين 2-1 على مضيفه نيس اليوم الأحد، في الجولة العاشرة من المسابقة.

-فاز فريق باير ليفركوزن على ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة (4-3) في المباراة التي جمعتهما الأحد في إطار الجولة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليغا”.

-فاز فريق نابولي على مضيفه بولونيا بهدف دون رد في المباراة التي جمعنهما اليوم الأحد، في إطار الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

-مني ليل بخسارته الأولى في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم بالتعثر 2-3، أمام بريست بعدما بدأ المباراة بشكل كارثي اليوم الأحد.

-استدعى المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم لويس إنريكي، لاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو، ليحل محل لاعب برشلونة الشاب أنسو فاتي في قائمة الفريق، للقاء الودي المقرر أمام هولندا ومواجهتي سويسرا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية.

-توج فريق مالمو بلقب الدوري السويدي لكرة القدم للمرة الحادية والعشرين في تاريخه إثر فوزه الكبير 4-0 على سيريس اليوم الأحد قبل آخر ثلاث مباريات للفريق في المسابقة هذا الموسم.

الرياضات الأخرى

-توجت المصرية ميار شريف، المصنفة 164 عالمياً بلقب بطولة تشارلستون الدولية للتنس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في إنجاز تاريخي للتنس المصري.

-‏‎السلوفيني بريموش روغليتش يفوز بسباق إسبانيا للدراجات

-تفوق متسابق سوزوكي، خوان مير، على زميله أليكس رينز ليحقق فوزه الأول هذا الموسم، عندما انتصر في جائزة أوروبا الكبرى ببطولة العالم للدراجات النارية اليوم الأحد ويعزز صدارته للترتيب العام.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة