تاريخ النشر: 07 نوفمبر 2020

المصدر:
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-حقق ويستهام يونايتد فوزا بهدف نظيف على حساب ضيفه فولهام بهدف نظيف من صناعة الجزائري سعيد بن رحمة

-فاز فريق بايرن ميونخ على مضيفه بروسيا دورتموند بنتيجة (3-2) في مباراة “كلاسيكو” ألمانيا المثيرة، التي جمعتهما السبت في إطار الجولة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليغا”.

-أفلت برشلونة من تلقي صدمة جديدة في الدوري الإسباني لكرة القدم، وتغلب على ضيفه ريال بيتيس 5-2 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضاً تعادل هويسكا مع إيبار 1-1.

-فاز لايبزيج على ضيفه فرايبورغ 3-0 اليوم السبت في الجولة السابعة ،وفي مباريات أخرى بالجولة ذاتها اكتسح يونيون برلين ضيفه ارمينيا بيلفيلد 5-0 وفاز هيرتا برلين

-عادت الابتسامة إلى مانشستر يونايتد اليوم السبت، بعد عودته لسكة الانتصارات وتحقيقه لفوز هام على مضيفه إيفرتون 3-1 ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

-أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي اليوم السبت، إصابة حارس مرماه دانييلي باديلي بعدوى فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد19.

-واصل تشيلسي انتصاراته في الدوري الإنجليزي، بعد أن قلب تأخره أمام ضيفه شيفيلد يونايتد بهدف لفوز عريض بنتيجة (4-1) السبت ضمن الجولة الـثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

-‏بيان من نادي ‎برشلونة: إصابة ‎فاتي بتمزق في الغضروف الداخلي للركبة اليسرى

-عاد كريستال بالاس لدرب الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد أن أكرم ضيافة ليدز يونايتد بأربعة أهداف لواحد في اللقاء الذي احتضنه ملعب سلهورست بارك في إطار الجولة الـثامنة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

-‏ نادي ‎ريال مدريد يعلن إصابة نجمي الفريق ‎كاسيميرو وإيدن ‎هازارد بـ ‎فيروس كورونا

الرياضات الأخرى

-حجز الألماني ألكسندر زفيريف مقعده في نهائي بطولة باريس لتنس الأساتذة، ذات الـ1000 نقطة، للمرة الأولى في مسيرته إثر تفوقه السبت في نصف النهائي على الإسباني رافائيل نادال، المصنف الثاني عالمياً، بمجموعتين دون رد، ليلحق بالروسي دانييل ميدفيديف في النهائي.

-أعلن منظمو جائزة البحرين الكبرى وجائزة صخير الكبرى ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد، السبت، أن السباقين سيقاما دون جمهور وسيقتصر الحضور على عدد محدود من المدعوين العاملين في الخدمات الصحية داخل المملكة.

-ضمن النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش الاستمرار في صدارة التصنيف الدولي لمحترفي التنس في نهاية العام للمرة السادسة ليعادل بذلك إنجاز مثله الأعلى في الطفولة الأمريكي المعتزل بيت سامبراس بعد أن قرر منافسه الأقرب الإسباني رفائيل نادال عدم المشاركة في بطولة صوفيا الأسبوع المقبل.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة