تاريخ النشر: 11 نوفمبر 2020

المصدر:
المنتخب الوطني ينهي التحضيرات..الحصاد الرياضي
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-المنتخب الوطني يجري آخر حصة تدريبية قبل مواحهة زيمبابوي غدا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كاس افريقيا.

-أعلن اتحاد الكرة الجزائري ترشح رئيسه خير الدين زطشي رسمياً لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة “فيفا” عن قارة أفريقيا.

-وكشف مسؤول الإعلام بالاتحاد الجزائري، صالح باي عبود، في تصريح للإذاعة الجزائرية الحكومية، أن ملف ترشح زطشي، وصل الاتحاد الدولي بعدما تم إيداعه على مستوى الاتحاد الأفريقي “كاف”.

-في جملة من المباريات الدولية الودية فازت بلجيكا على سويسرا بهدفين لهدف في حين تعادلت اسبانيا مع هولندا بهدف لمثله و اكتسحت البرتغال أندورا بسباعية نظيفة كما فازت ايطاليا على إستونيا برباعية دون مقابل و فازت ألمانيا بهدف يتيم على التشيك في حين انهزم بطل العالم فرنسا بثنائية مفاجئة امام فنلندا.

-‏موندو ديبورتيفو: الهولندي ممفيس ‎ديباي يوافق على عقد بـ4 سنوات مع ‎برشلونة

– غينيا الإستوائية تفاجئ ليبيا في الوقت البدل الضائع و تطيح بها بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2022 .

-واصل منتخب جزر القمر سلسلة عدم الخسارة في مشواره بالمجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كاس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقررة بالكاميرون عام 2022، عقب تعادله 1-1 مع مضيفه منتخب كينيا اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة بالمجموعة.

-سقط منتخب موريتانيا في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه منتخب بوروندي اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقررة بالكاميرون مطلع عام 2022.

-أبلغ محامي دييغو مارادونا الصحافيين أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني سيخرج من المستشفى اليوم الأربعاء، وينتقل إلى مركز تأهيل لعلاجه من إدمان الكحوليات.

-قال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إنه “سيحاول استكمال مباريات الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2022، في منتصف جوان ضمن جهود لتجاوز الارتباك في الجدول بسبب جائحة كوفيد-19”.

الرياضات الأخرى

-يعتزم رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ، السفر إلى اليابان يوم الأحد المقبل، للتأكيد على إقامة منافسات دورة الألعاب في طوكيو وسط إجراءات السلامة ضد فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد- 19، وأن الإلغاء ليس خياراً مطروحاً.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة