حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم

عمار13 نوفمبر 2020آخر تحديث :
حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم

-منحت ثلاثية كل من بغداد بونجاح و سفيان فيغولي و رياض محرز الفوز للجزائر بثلاثة أهداف لهدف على زيمبابوي في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية لتواصل الجزائر إعتلاء صدارة المجموعة بتسع نقاط.

-كشف المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي، أن رياض محرز، قائد “الخضر” أصيب بخيبة أمل لعدم مشاركته في المباراة التي تعادل فيها فريقه مانشستر سيتي أمام ضيفه ليفربول 1-1، الأحد الماضي، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز

-في مباراة دولية ودية حققت انجلترا فوزا على ايرلندا بثلاثية نظيفة

-‏مقدونيا الشمالية تهزم جورجيا 1-0 وتتأهل لنهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم

-‏منتخب ‎غانا يحقق الفوز على نظيره السوداني بنتيجة 2-0

-‏ رسمياً.. نادي ‎سيلتا فيغو الإسباني يعين إدواردو كوديت مدرباً للفريق

-‏ ‎ليفربول يعلن إتمام جو ‎غوميز عمليته الجراحية بركبته اليسرى بنجاح، ومدة غيابه عن الملاعب لم تحدد حتى الآن

-‏البرازيلي غابرييل لاعب الشهر في ‎آرسنال الإنجليزي

-‏جريج كلارك يستقيل من منصبه كنائب لرئيس “فيفا” بعد مكالمة هاتفية مع رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر تشيفرين اليوم الخميس، و ذلك بعد أقل من يوم من استقالته من منصب رئيس الاتحاد الإنجليزي

-‏ تقارير صحافية إيطالية تشير إلى رغبة نادي ‎بيراميدز المصري بضم المهاجم ماريو ‎بالوتيلي بصفقة انتقال حر

-توج فريق جيانجسو سونينغ بلقب دوري السوبر الصيني لكرة القدم، للمرة الأولى، بعد فوزه على مضيفه جوانجزو إيفرغراند 2-1 اليوم الخميس في إياب نهائي البطولة.

-‏اتحاد الكرة⁩ المصري يناقش مع الاتحاد الأفريقي، إمكانية حضور الجماهير لنهائي ⁧‎دوري أبطال أفريقيا⁩، بين ‎الأهلي و ‎الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري على إستاد القاهرة، وحتى اللحظة “كاف” يرفض التواجد الجماهيري، لكن ما زالت هناك محاولات لبحث إمكانية حضورهم ولو بأعداد قليلة

الرياضات الأخرى

-قال حاكم ولاية ساو باولو البرازيلية جواو دوريا، اليوم الخميس، إن “بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات جددت حتى 2025 العقد بين الطرفين لإقامة سباقات في حلبة إنترلاجوس”.

-أوقعت قرعة البطولة الختامية لموسم تنس الرجال التي سحبت في لندن اليوم الخميس، ستيفانوس تيتيباس حامل اللقب في المجموعة ذاتها مع رفائيل نادال.

-وسيتقابل اللاعب اليوناني أيضاً مع النمساوي دومينيك تيم بطل أمريكا المفتوحة الذي فاز عليه في نهائي البطولة الختامية العام الماضي وكذلك مع الروسي أندريه روبليف المشارك لأول مرة في مجموعة لندن.

-وأوقعت القرعة نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً، الساعي لمعادلة الرقم القياسي بالحصول على لقب البطولة الختامية للمرة السادسة، في مجموعة طوكيو مع الروسي دانييل ميدفيديف والألماني ألكسندر زفيريف والأرجنتيني دييغو شوارتزمان المشارك لأول مرة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل