تاريخ النشر: 14 نوفمبر 2020

المصدر:
“حناشي في ذمة الله ..الحصاد الرياضي”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-قالت وسائل إعلام محلية مختلفة اليوم الجمعة، إن الرئيس السابق لنادي شبيبة القبائل الجزائري محمد شريف حناشي، توفي صباح اليوم عن 70 عاماً، في أحد مستشفيات العاصمة بعد صراع مع المرض.

-سافرت بعثة المنتخب الجزائري لكرة القدم، اليوم الجمعة، إلى هراري، عاصمة زيمبابوي، استعداداً لملاقاة منتخب زيمبابوي الإثنين المقبل، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون.

-قال الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الجمعة إن “نتيجة المسحة الثانية لمحمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، جاءت إيجابية لفيروس كورونا، ما يعني غيابه عن مواجهة توغو في تصفيات كأس الأمم الافريقية غداً السبت”.

-قطع المنتخب التونسي لكرة القدم شوطاً كبيراً نحو التأهل لنهائيات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم التي تقام في الكاميرون في عام 2022، وذلك بفوزه على ضيفه منتخب تنزانيا 1-0 اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة بالتصفيات الأفريقية

-اكتسح المنتخب المغربي ضيفه منتخب أفريقيا الوسطى 4-1، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة بتصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقرر إقامتها في الكاميرون مطلع عام 2022.

-أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن غياب رئيسه أحمد أحمد عن ممارسة المهام الإدارية المكلف بها لمدة 20 يوماً، وذلك بناء على نصيحة طبية بالالتزام بفترة النقاهة لاستعادة طاقته عقب تعافيه من فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد 19.

-أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الجمعة، إيقاف مدرب توتنهام هوتسبير جوزيه مورينيو، مباراة أوروبية واحدة مع إرجاء التنفيذ.

-وقال “يويفا” إن “المدرب البرتغالي تسبب في تأخر انطلاق مباراة توتنهام في الدوري الأوروبي على ملعب رويال أنتويرب في 29 اكتوبر “.

-كأس الأمم الاوروبية :في ما يلي قائمة بمنتخبات كل مجموعة وأماكن إقامة المباريات في البطولة المقررة في 12 مدينة أوروبية، خلال الفترة المقررة ما بين 11 يونيو و11 يوليو 2021:
المجموعة الأولى (تقام مبارياتها في روما وباكو): إيطاليا – سويسرا – تركيا – ويلز.
المجموعة الثانية (كوبنهاغن وسان بطرسبرغ) : بلجيكا – الدنمارك – فنلندا – روسيا.
المجموعة الثالثة (بوخارست وأمستردام): النمسا – هولندا – أوكرانيا – مقدونيا الشمالية.
المجموعة الرابعة (لندن وغلاسغو) : إنجلترا – كرواتيا – التشيك – إسكتلندا.
المجموعة الخامسة (دبلن وبلباو): بولندا – إسبانيا – السويد – سلوفاكيا.
المجموعة السادسة (بودلبست وميونخ): فرنسا – ألمانيا – البرتغال – المجر.

-أعلن نادي فولسبورغ الألماني اليوم الجمعة، أن أوليفر غلاسنير سيظل مديراً فنياً للفريق رغم توتر العلاقة مع القيادات الرياضية بالنادي.

-بعد أقل من يوم واحد على مشاركته في مباراة منتخب بلاده الودية أمام إنجلترا الليلة الماضية، أظهرت نتائج الفحوص إصابة لاعب وسط منتخب إيرلندا آلان براون بفيروس كورونا المستجد سريع العدوى

-‏رسمياً: هدف لانزيني الثالث ضد توتنهام يفوز بجائزة الأفضل في شهر أكتوبر

-‏ رسمياً.. نجم ‎توتنهام هيونغ-مين سون يتوج بجائزة أفضل لاعب في ‎الدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر

-‏ المدير الفني البرتغالي لفريق وولفرهامبتون ‎نونو سانتو يتوج بجائزة أفضل مدرب في ‎الدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر

-‏ الاتحاد الآسيوي يعلن انسحاب فريق جوهور دار التعظيم الماليزي من دوري الأبطال بسبب قيود جائحة ‎فيروس كورونا

-‏ رسمياً.. الاتحاد السوداني لكرة القدم يشتكي إلى “كاف” ضد الحكم المساعد الأول لمباراة منتخبه الأول ضد ‎غانا، والذي قام بدفع مدرب “صقور الجديان” أوبير فيلود ما تسبب في سقوطه على الأرض

الرياضات الأخرى

-توجت فريدة عثمان لاعبة المنتخب المصري الأول للسباحة، بذهبية بطولة أمريكا المفتوحة، والتي تستضيفها جرينسبورو بولاية نورث كارولينا في الفترة بين 12 وحتى 14 نوفمبر الجاري

-قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الأمير خالد بن سلطان الفيصل، اليوم الجمعة، إن “المملكة ترحب باستضافة سباق ضمن سلسلة دابليو للسيارات النسائية على هامش أول سباق للجائزة الكبرى ضمن فورمولا 1 تستضيفه البلاد العام المقبل”.

-قالت وحدة النزاهة التابعة للاتحاد الدولي لألعاب القوى اليوم الجمعة إنها عاقبت العداء الكيني إيليا مانانجوي بطل العالم السابق في سباق 1500 متر بالإيقاف لعامين بسبب انتهاك لوائح المنشطات”

 

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة