بونجاح في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا

عمار15 نوفمبر 2020آخر تحديث :
بونجاح في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأحد، عن أبرز اللاعبين الذي تألقوا في منافسات دوري أبطال آسيا لمنطقة غرب القارة، والتي ضمت العديد من اللاعبين كان في مقدمتهم نجم المنتخب الجزائري ونادي السد القطري، بغداد بونجاح والمغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر السعودي .
وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، وقبل أيام قليلة من استئناف دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة الشرق في قطر، التشكيلة المثالية في البطولة لمنطقة الغرب
وشملت هذه التشكيلة أفضل اللاعبين بحسب موقع “أوبتا” الشهير للإحصائيات، إلى جانب أفضل اللاعبين بحسب تصويت الجمهور الذي استمر على مدار الأسابيع الأربعة الماضية على موقع الاتحاد الرسمي، ليتم الإعلان عن تشكيلتين مثاليتين للبطولة.ونجح ستة لاعبين في الوصول إلى كلتا القائمتين (أوبتا وتصويت الجماهير)، وهم المهاجمان عبدالرزاق حمدالله (النصر السعودي) وبغداد بونجاح (السد القطري)، والمدافعون مايكون (النصر) وشجاع خليل زاده وسعيد آغائي (بيرسيبوليس الإيراني)، إلى جانب حارس المرمى حامد لاك (بيرسيبوليس).
وضمت التشكيلتان أيضا اللاعبين سياماك نعمتي و شار رسن (بيرسيبوليس) وسلطان الغنام ومايكون (النصر) وجلال الدين مشاريبوف (باختاكور)، حسن الهيدوس (السد) كايو (الشارقة) وأمير أرسلان مطهري (الاستقلال) والمعز علي (الدحيل).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل