تاريخ النشر: 21 نوفمبر 2020

المصدر:
شباب بلوزداد بطلا لكأس السوبر ..الحصاد الرياضي
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-أحرز شباب بلوزداد كأس السوبر الجزائرية بفوزه 2-1 على اتحاد العاصمة بإستاد الخامس من جويلية، وهي نسخة الموسم قبل الماضي والتي تأجلت حتى اليوم السبت.

-أعلن نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، اليوم السبت، أن الفحوص كشفت عن إصابة مدافعه الجزائري رامي بن سبعيني بعدوى فيروس كورونا المستجد، وأنه يخضع للعزل الصحي.

-نادي الريان القطري يعلن اصابة ياسين براهيمي بفيروس كورونا (كوفيد 19)

– منح يانيك كاراسكو بهدفه اليتيم الفوز لأتلتيكو مدريد على حساب برشلونة في قمة الجولة من الدوري الإسباني الممتاز.

-خسر مانشستر سيتي أمام توتنهام، 0-2، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي ، هذا و نجح مانسشتر يونايتد في تحقيق الفوز بهدف يتيم على حساب ويست بروميتش البيون.

-انتزع توتنهام صدارة “البريميرليغ” بشكل مؤقت.

-فرض فريق فيردر بريمن التعادل 1-1، على مضيفه بايرن ميونخ، اليوم السبت، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

-فاز فريق لاتسيو على مضيفه كروتوني 2-0، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي ، وبنفس النتيجة تفوق جوفنتوس بثنائية رونالدو على كالياري.

-أفلت فريق فياريال من الهزيمة على ملعبه أمام ريال مدريد، وتعادل معه 1-1، اليوم السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، ليواصل ريال مدريد إهدار النقاط.

-رفض أستون فيلا فرصة الارتقاء لوصافة “البريميرليغ” ولو بشكل مؤقت، بعد أن سقط في عقر داره على يد بايتون آند هوف ألبيون (1-2)، في إطار الجولة 9 من الدوري الإنجليزي.

-قاد النجم الصاعد إرلينغ هالاند فريقه بروسيا دورتموند لاكتساح مضيفه هيرتا برلين 5-2، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني

-تعادل فريق لايبزيغ أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما السبت، في إطار الأسبوع الثامن من الدوري الألماني لكرة القدم.

-واصل إشبيلية استفاقته في الدوري الإسباني، بفوز ثان على التوالي وهذه المرة بشق الأنفس على ضيفه سيلتا فيغو بنتيجة (4-2)، اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من “الليغا”.

-أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم اليوم السبت، تحديد الرابع من ديسمبر لانطلاق الموسم الجديد من الدوري المحلي بعد اجتماع لمجلس الإدارة مع الأطراف المعنية.

الرياضات الأخرى

-انتفض دومينيك تيم وهو على حافة الهزيمة، ليفوز على نوفاك ديوكوفيتش، ويبلغ نهائي البطولة الختامية لموسم تنس الرجال للعام الثاني توالياً، اليوم السبت.

-‏ لاعبة التنس المصرية ‎ميار شريف تتأهل إلي نهائي بطولة لاس بالماس في إسبانيا، بعد الفوز علي الألمانية جولي نيميير 2-0

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟