تاريخ النشر: 22 نوفمبر 2020

المصدر:
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-أعلن نادي ريال بيتيس الإسباني عن إصابة مدافعه الدولي الجزائري عيسى ماندي بفيروس كورونا ( كوفيد 19).

-حقق ميلان الإيطالي و الذي يلعب له النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر فوزا بثلاثة أهداف لهدف على ضيفه نابولي من الجنوب ، و سجل الأهداف لميلان النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في حين صنع اسماعيل بن ناصر هدف اللاعب “هوجي”في الأنفاس الأخيرة من المباراة هذا وسجل دريس ميرتنس هدف نابولي الوحيد.

-حقق ليفربول فوزا بثلاثة أهداف نظيفة على حساب ليستر سيتي على أرضية ملعبه أنفيلد ،ورغم الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق إلا أن الريدز نجحوا في تحقيق النقاط الثلاث و استكمال الرقم القياسي الذي قوامه 64 مباراة بلاهزيمة لفريق يورجن كلوب على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

-واصل مونبلييه مزاحمته لموناكو في المركز الثاني بالدوري الفرنسي، إثر فوزه الثمين 4-3 على ستراسبورغ في مباراة شهدت تألق مهاجم الخضر أندي دولور بتسجيله هدفين و صناعته لأخر، اليوم الأحد، في الجولة 11 من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضاً فوز نيم أولمبيك على مضيفه ستاد ريمس 1-0، ولنس على مضيفه ديغون 1-0، وتعادل نانت مع ميتز 1-1.

-كشف طبيب رابطة الدوري في تصريح للإذاعة الجزائرية، محمد بيشاري، اليوم الأحد: “الإجراءات الجديدة لا تخص تعديل نظام البروتوكول الصحي الذي أقرته السلطات المختصة، وإنما تهدف إلى تنظيم مستمر لمباريات الدوري في ظل انتشار فيروس كورونا”.

-وأوضح بيشاري أن المباريات ستلعب في حضور 15 لاعباً، من كل فريق بغض النظر عن رقم إصابات كورونا المسجلة، مبرزاً أنه بإمكان كل فريق سجل في صفوفه عدد كبير من الحالات الإيجابية للفيروس الاستعانة بالفريق الرديف الذي ستؤجل مباراته في هذه الحالة إلى وقت لاحق.

-فرض ليدز يونايتد التعادل السلبي على ضيفه آرسنال، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

-شفي نجم نادي ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، من فيروس كورونا المستجد.

-انتزع فريق إيفرتون فوزاً صعباً من مضيفه فولهام 3-2، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

-هز المهاجم سيباستيان آلير الشباك في الشوط الثاني، ليمنح وست هام يونايتد الفوز 1-0 على مضيفه شيفيلد يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويظل صاحب الأرض في المركز الأخير بنقطة واحدة من 9 مباريات.

-عاد بينفينتو لدرب الانتصارات بفوزه 1-0 على مضيفه فيورنتينا، في مباراة أقيمت اليوم الأحد على ملعب أرتيميو فرانكي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من “سيري أ”.

-واصل أياكس انطلاقته الناجحة في الدوري الهولندي، وحقق فوزاً ساحقاً 5-0 على هيراكليس ألميلو، اليوم الأحد، في الجولة التاسعة من المسابقة، والتي شهدت أيضاً فوز سبارتا روتردام على أدو دن هاغ 6-0، وفيتورد روتردام على مضيفه فورتانا سيتارد 3-1.

الرياضات الأخرى

-توجت الإستونية كايا كانيبي بلقب بطولة غران كاناريا للتنس، اليوم الأحد، بفوزها على المصرية ميار شريف في المباراة النهائية.

-افتتح في نهاية الأسبوع أعمق مسبح في العالم قرب وارسو، يبلغ عمقه 45.5 متراً مع كهوف اصطناعية تحت الماء، وأطلال من حضارة المايا.

-أصدر رئيس الاتحاد الأسترالي للتنس، كريج تيلي، بياناً اليوم الأحد، أعلن فيه أنه خلال الأسبوعين المقبلين سيتم الإعلان عن مواعيد بطولة أستراليا المفتوحة، وهي مسابقة مقررة مبدئياً في الأسبوعين الأخيرين من شهر جانفي.

-يلتقي النمساوي دومينيك ثيم مع الروسي دانييل ميدفيديف في المباراة النهائية للبطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين في وقت لاحق اليوم الأحد.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة