تاريخ النشر: 23 نوفمبر 2020

المصدر:
“حصاد بأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-خلت قائمة برشلونة التي ستسافر إلى العاصمة الأوكرانية كييف لمواجهة دينامو بدوري أبطال أوروبا، من نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

-‏أسوشيتد برس: ” ‎فيفا يقرر إيقاف رئيس ” ‎كاف” ‎أحمد أحمد 5 أعوام، بسبب سوء السلوك المالي”

-تلقى نادي ميلان، صدمة كبيرة، بإصابة نجمه وهداف الدوري الإيطالي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لكي يفقد الفريق القوة الضاربة لديه.

-أدان القضاء الجزائري اليوم الإثنين، رئيس نادي سريع غليزان المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، محمد حمري، بتهمة الفساد المالي، وأصدر عليه حكماً بالسجن عاماً نافذاً، وتغريمه نحو عشرة آلاف دولار.

-تعادل ساوثهامبتون ايجابياً مع ولفرهامبتون بهدف لمثله في حين فاز بيرنلي بهدف يتيم على كريستال بالاس في ختام الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

-أعطى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، اليوم الإثنين، الضوء الأخضر من أجل عودة جزئية للجماهير إلى الملاعب المفتوحة اعتباراً من 2 ديسمبر المقبل، بما في ذلك مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.

-أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني اليوم الإثنين، أن الفحوص كشفت إصابة لاعب خط وسطه راينير خيسوس بعدوى فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد19.

-تعافى مهاجم فريق روما، البوسني إدين دجيكو، اليوم الإثنين، من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، الذي أصيب به في السادس من الشهر الجاري، وبهذا أصبح جاهزاً تحت إمرة مدربه باولو فونسيكا.

-أكد عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكره المصري، محمد فضل، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” وافق على حضور 10 آلاف مشجع لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي والزمالك.

-أهدر إنترناسيونال فرصة جديدة للاعتلاء صدارة الدوري البرازيلي، وسقط في فخ الهزيمة 1-2 أمام ضيفه فلومينينسي، في الجولة 22 من المسابقة، والتي شهدت أيضاً فوز فورتاليزا على مضيفه بوتافوغو 2-1، وتعادل سييارا مع أتلتيكو مينيرو 2-2، وساو باولو مع فاسكو دا غاما 1-1.

-واصل ريفر بليت وسان لورنزو انطلاقاتهما الجيدة ببطولة كأس رابطة المحترفين الأرجنتينية، بانتصارين على بانفيلد 2-0، وأرخنتينوس جونيورز 2-0، بينما مني بوكا جونيورز بثاني هزيمة له على أرضه بالسقوط أمام لانوس 1-2، ضمن الجولة الرابعة من البطولة.

-انفرد فريق الهلال بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، بفضل فوزه على ضيفه النصر 2-0 اليوم الإثنين، في الجولة الخامسة

الرياضات الأخرى

-أعلنت رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، تعاقد لوس أنجليس ليكرز مع مونتريزل هاريل، الفائز بجائزة أفضل لاعب بديل الموسم الماضي، من جاره لوس أنجليس كليبرز.

-أعلن المصارع الشهير “أندرتيكر”، اعتزاله عالم مصارعة المحترفين بشكل نهائي، لينهي رحلة 30 عاماً من احتراف الرياضة الترفيهية، كونه واحداً من أبرز وأشهر المصارعين عبر التاريخ.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟