تاريخ النشر: 24 نوفمبر 2020

المصدر:
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-حقق برشلونة فوزا بأربعة أهداف نظيفة على مضيفه دينامو كييف ليتأهل رسمياً للدور الثاني من دوري الأبطال فيما نجح جوفنتوس في تحقيق الفوز بهدفين لهدف على ضيفه من أذريبجان ، و في المجموعة الثامنة حقق باريس سان جرمان فوزا بهدف يتيم على لايبزيج في حين إكتسح مانسشتر يونايتد ضيفه إسطنبول باشاكشهير برباعية ، فيما شهدت مباريات المجموعة السادسة فوزين لبوروسيا دورتموند و لازيو على كلوب بروج و زينيت ب3-0 و 3-1 على التوالي.

-تأهل فريقا تشيلسي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني رسمياً إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن تغلبا على رين الفرنسي وكراسنودار على الترتيب بنتيجة واحدة 2-1، اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة.

-‏خوان ‎لابورتا يعلن ترشحه الخميس، لرئاسة مجلس إدارة نادي ‎برشلونة، على أن يقدم أوراقه رسمياً يوم الإثنين

-أعلنت محكمة ألمانية اليوم الثلاثاء، أن أكبر قضية منشطات في تاريخ البلاد سيمتد النظر فيها حتى جوان المقبل، بعد أن كان من المخطط في البداية أن تنتهي في أواخر ديسمبر المقبل.

-‏رسمياً: ديوغو ‎جوتا لاعب الشهر في ‎ليفربول خلال أكتوبر

-ذكرت صحيفة هيت لاتست نيوز البلجيكية، أن خلافاً حول ترتيبات الجلوس في حافلة الفريق، كلف مهاجم كلوب بروج إيمانويل دينيس مكاناً في تشكيلة الفريق لمواجهة مضيفه بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء

-يفكر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، في التعاقد مع قائد برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمدة 10 أعوام

-قالت صحيفة ذا تايمز الإنجليزية، اليوم الإثنين: “سيقدم مسؤولي السيتي عقداً ضخماً إلى ليونيل .

-انتقد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، القنوات التليفزيونية، معتبراً إياها السبب في كم الإصابات في فريقه، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لمواجهة أتالانتا الإيطالي، في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، غداً الأربعاء.

-وأبدى المدرب الألماني مخاوفه من عدم قدرته على إيجاد فريق يخوض به المباريات، إذا استمر ضغط المباريات بهذا الشكل.

-ذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء، اليوم الثلاثاء، أن عضواً جديداً من الجهاز التدريبي للمنتخب، أصيب بكوفيد-19، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 11 شخصاً.

-قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن نتيجة فحوص 8 أشخاص جاءت إيجابية لكوفيد-19، في أحدث جولة من الاختبارات أجريت للاعبين وأفراد الأجهزة الفنية الأسبوع الماضي.

الرياضات الأخرى

-قال سائق فريق مرسيدس، البريطاني لويس هاميلتون، والذي حسم مؤخراً لقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1- للمرة السابعة معادلاً الرقم القياسي للأسطورة الألماني مايكل شوماخر، إنه “دائماً ما كانت لديه الأدوات لتحقيق النجاح كسائق”، وأوضح كيفية تركيزه على التطور.

-أعلن الدوري الماسي لألعاب القوى، اليوم الثلاثاء، جدولاً مبدئياً لمنافسات موسم 2021، وسيتكون من 14 لقاء، بحيث تكون البداية في الرباط في مايو ، والختام في زوريخ في سبتمبر .

-أعلنت سلسلة بطولات السيارات الكهربائية، اليوم الثلاثاء، أن السعودية ستستضيف أول سباق ليلي على الاطلاق في بطولة العالم فورمولا إي، بإقامة سباقين متتاليين في الدرعية في فيفري المقبل

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟