مدوار يدعو الأندية للاتحاد لإنجاح موسم “استثنائي”

عمار24 نوفمبر 2020آخر تحديث :
مدوار يدعو الأندية للاتحاد لإنجاح موسم “استثنائي”

دعا رئيس رابطة كرة القدم المحترفة, عبد الكريم مدور, يوم الثلاثاء جميع الأندية و الفاعلين في اللعبة إلى “توحيد الصفوف” من أجل إنجاح موسم كروي 2020-2021 “استثنائي”, وذلك قبل ثلاثة أيام فقط عن انطلاق المنافسة المتوقفة منذ ثمانية أشهر بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

و أوضح القائم الأول على الرابطة في تصريح أدلى به ل”واج” انه “بعد الركون لراحة إجبارية دامت ثمانية أشهر, ستستأنف المنافسة من جديد لكنها لن تكون مثل سابقتها (…) فالظرف الحالي الذي نمر به فرض علينا تبني برتوكول صحي صارم, يكون تطبيقه وحده كفيلا بإنجاح البطولة”, مضيفا “اعلم أن المهمة ليست سهلة لكنني أناشد جميع الفاعلين في لعبة كرة القدم, بما فيها الصحافة الرياضية, إلى الاتحاد و رص الصفوف من أجل إنجاح موسم كروي سيقام في ظروف استثنائية”.

ومعلوم أن بطولة الرابطة الوطنية المحترفة, التي ستنشط من قبل 20 فريقا بدلا من 16, ستنطلق نهاية هذا الأسبوع أمام مدرجات شاغرة, ببرنامج يتضمن ثماني مقابلات بعد تأجيل لقاءين إلى موعد لاحق.

وبهذا الخصوص, أوضح مدور أن “نجاح الموسم لا يرتبط بالرابطة و الاتحادية فقط, بل يتطلب كذلك تجند كل السلطات العمومية, المحلية و البلدية والولائية”, مضيفا : “اعتقد أن جدار الخوف قد تهدم و زال بعد إجراء مقابلة الكأس الممتازة في ظروف رائعة, و أتمنى أن تجرى مقابلات البطولة في نفس الظروف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل