حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

عمار25 نوفمبر 2020آخر تحديث :
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

-توفي الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا اليوم الأربعاء، في منزله عن عمر ناهز 60 عاماً إثر أزمة قلبية، وفقاً لما صرح به مدير مكتبه الإعلامي.

-وصرح مدير مكتبه الإعلامي سيباستيان سانتشي “مات مارادونا”.

-‏نادي ‎نابولي يغير لون شعاره إلى الأسود حزناً على رحيل الأسطورة ‎مارادونا

-‏نادي ‎برشلونة يضع شارة سوداء بجوار شعاره حزناً على رحيل الأسطورة ‎مارادونا

-وصف مهاجم يوفنتوس الايطالي، البرتغالي كريسيتيانو رونالدو، الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، الذي توفى اليوم الأربعاء، بأنه “ساحر لا مثيل له”.

-ودع نادي نابولي الإيطالي اليوم الأربعاء، أسطورته دييغو مارادونا، الذي توفى عن عمر 60 عاماً في مقر إقامته في العاصمة الأرجنتينية بوينوس أيرس.

-ودع الأرجنتيني ليو ميسي مواطنه دييغو أرماندو مارادونا الذي توفي اليوم الأربعاء، مؤكداً أن الأخير “غادر لكنه لم يرحل”، معتبراً أن “دييغو أبدي”.

-أكد الأسطورة البرازيلي بيليه اليوم الأربعاء، أنه يتمنى أن يلعب يوماً ما مباراة كرة قدم في السماء مع “صديقه” الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا، الذي توفي إثر أزمة قلبية عن عمر ناهز 60 عاماً.

-أعلن رئيس الأرجنتين، ألبرتو فرنانديز، الحداد لمدة ثلاثة أيام على وفاة دييغو أرماندو مارادونا، اليوم الأربعاء عن عمر 60 عاماً.

-جدد فريق ريال مدريد الإسباني آماله في التأهل لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب تغلبه 2-0 على مضيفه إنتر الإيطالي اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضاً فوز بروسيا مونشنغلادباخ الألماني 4-0 على ضيفه شاختار دونتيسك الأوكراني.

-حسم مانشستر سيتي الإنجليزي تأهله مبكراً لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 1-0 على مضيفه أولمبياكوس اليوناني اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

-عزز أتالانتا الإيطالي حظوظه في بلوغ دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه ليفربول الإنجليزي 2-0، في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بالمسابقة، والتي شهدت فوز أياكس أمستردام الهولندي على ميتلاند الدنماركي 3-1.

-حسم بايرن ميونخ الألماني تأهله إلى الدور الثاني (دور الـ16) بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تغلب على ريد بول سالزبورغ النمساوي 3-1 اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى، والتي شهدت أيضا تعادل أتلتيكو مدريد الإسباني مع ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي سلبياً

-أعلن الاتحادان الافريقي والمصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي والزمالك، والمقرر لها مساء بعد غد الجمعة، دون حضور جماهيري في إستاد القاهرة، وذلك بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد19.

-أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء، نتائج المسحات الطبية للاعبي الأهلي والزمالك قبل مواجهتهما في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد غد الجمعة.

-وقال الاتحاد في بيان عبر فيس بوك إن “رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد محمد سلطان، كشف عن نتائج المسحات الطبية التي أجريت اليوم الأربعاء لأعضاء فريقي الزمالك والأهلي قبل المباراة النهائية المقرر اقامتها في إستاد القاهرة بعد غد، وثبت من خلالها إصابة ثلاثة لاعبين من كل فريق”.

-سيترأس روبرت ليفاندوفسكي، الفائز بالثلاثية مع بايرن ميونخ، قائمة المرشحين لجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لأفضل لاعب في العام، بعد إعلان القائمة اليوم الأربعاء، بوجود المصري محمد صلاح.

-أبدى مهاجم ميلان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (39 عاماً) استعداده للعودة إلى منتخب بلاده الذي اعتزل منه قبل 4 سنوات .

-أعلن نادي كالياري الإيطالي لكرة القدم، أن مهاجمه جيوفاني سيميوني يخضع للعزل الصحي بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد 19.

-شكك المدير الفني لليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، اليوم الأربعاء في قرار الحكومة البريطانية بالسماح لحتى 40 آلف متفرج بحضور المباريات من المدرجات، بغض النظر عن القدرة الإجمالية لها.

الرياضات الأخرى

-يعتقد لاعب التنس البريطاني آندي موراي، الحائز على 3 ألقاب في البطولات الكبرى “غراند سلام” أنه يجب تطعيم جميع اللاعبين بالمصل المضاد لفيروس كورونا المستجد من أجل مواصلة خوض المنافسات.

-أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الأربعاء، تجريد اثنين من رباعي رومانيا من ميداليتين في أولمبياد 2012 واستبعاد رباع ثالث بسبب استخدام المنشطات.

-أعلن الاتحاد الألماني للتنس اليوم الأربعاء، أن بوريس بيكر سيرحل عن منصبه كمسؤول عن تنس الرجال في الاتحاد، بنهاية العام الجاري.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل