حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم

عمار26 نوفمبر 2020آخر تحديث :
حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم

-اشتعل صراع المنافسة على حجز بطاقتي الصعود لدور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، عن المجموعة الثامنة، عقب تعادل ليل الفرنسي 1-1 مع ضيفه ميلان الإيطالي، وفوز سبارتا براغ التشيكي 4-1 على ضيفه سيلتيك الإسكتلندي ، في حين ضمن أرسنال بطاقة التأهل إلى دور ال32 إثر فوزه على مولدي النرويجي بثلاثية نظيفة ، و تفوق نابولي بثنائية على ريجيكا في المجموعة السادسة في حين اكتسح توتنهام ضيفه لوغودوريتس برباعية نظيفة في المجوعة السابعة.

-رحب مدربو الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الخميس، بقرار الحكومة البريطانية السماح للجماهير بالعودة إلى الملاعب لأول مرة في خضم جائحة فيروس كورونا.

-وبحسب سكاي سبورتس اليوم الخميس، جاء تصنيف الاتحاد الإنجليزي لمدن الأندية مقسم إلى 3 مستويات، إذ تستطيع أندية القسم الأول (الذي لم يصنف به أي ناد) من استقبال 4000 مشجع، بينما القسم الثاني (2000 مشجع) يستطيع استقبال الجماهير في 2 ديسمبر المقبل.

-أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الخميس، تعيين الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال لإدارة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بين الزمالك المصري ومواطنه الأهلي، غداً الجمعة في إستاد القاهرة الدولي.

-اتخذ الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم الخميس، قراراً قاسياً بالإيقاف مدى الحياة دولياً تجاه عمر خربين لاعب منتخب سورية وفريق الهلال السعودي.

-وجاء قرار الاتحاد السوري بسبب تصريحات نجم الهلال المسيئة تجاه التونسي نبيل معلول، مدرب منتخب سورية

-‏‎ نقل المدرب الأرجنتيني أليخاندرو ‎سابيلا للعناية المركزة، بسبب تدهور مفاجئ في صحته

-‏الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، يؤكد استمرار
الدوري دون توقف.. إلزام الفرق بالوقوف دقيقة صمت حداداً على رحيل مارادونا وجميع اللاعبين سيرتدون الشارة السوداء في كل المباريات

-نعى رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” ألكسندر سيفرين، أسطورة كرة القدم دييغو مارادونا، والذي وافته المنية أمس الأربعاء، عن عمر 60 عاماً، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

-وأضاف أنه أصدر تعليماته إلى “يويفا” بالوقوف دقيقة صمت حداداً على مارادونا في مباريات هذا الأسبوع.

الرياضات الأخرى

-‏بطولة مدريد للماسترز ستقام على مدار أسبوعين بدايةً من عام 2021 بدلاً من أسبوع واحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل