حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

عمار27 نوفمبر 2020آخر تحديث :
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

-توج الأهلي بلقبه التاسع في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم إثر فوزه الثمين 2-1 على منافسه التقليدي العنيد الزمالك، اليوم الجمعة، على إستاد القاهرة الدولي في أول نهائي مصري للبطولة.

-في دوري المحترفين الجزائري خيم التعادل السلبي على مباراتي شباب قسنطينة و شبيبة القبائل ووداد تلمسان و أهلي برج بوعريج بالترتيب ، في حين انتهت مواجهة نصر حسين داي و مولودية وهران بهدف لمثله و بنفس النتيجة حسمت مباراة غيليزان و أكاديمية بارادو.

-‏الاتحاد الجزائري لكرة القدم يعلن إصابة رئيسه خير الدين زطشي بـ ‎فيروس كورونا

-توقع رئيس اتحاد الكرة الجزائري خير الدين زطشي، أن يقدم الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” على اتخاذ المزيد من الإجراءات التأديبية بحق الاتحاد الأفريقي “كاف”، مؤكداً أن الكرة في “القارة السمراء” بحاجة إلى التغيير وضخ دماء جديدة.

-احتفظ منتخب بلجيكا بصدارة جدول الترتيب الخاص بفيفا، ولم تشهد المراكز السبع الأولى أي تغيير، حيث حل المنتخب الفرنسي ثانياً، يليه كل من البرازيل وإنجلترا والبرتغال وإسبانيا والأرجنتين.

-منتخب “محاربي الصحراء” حل في المركز 31 عالمياً، والثالث على الصعيد القاري، خلف السنغال (20)، وتونس (26)، يليه المغرب (35)، ثم مصر (49).

-التقى المدير الفني للمنتخب السويدي، يانه أندرسون، النجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، لمناقشة ما أظهره اللاعب من رغبة في العودة من جديد إلى صفوف المنتخب.

-كشف مسؤول اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم الجزائري، عن تسجيل 146 حالة إصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد بين صفوف الأندية، منذ انطلاق استعداداتها في سبتمبر الماضي.

-حقق غريميو البرازيلي انتصاراً مهماً على مضيفه الباراغوياني جواراني 2-0، ليمهد الطريق نحو التأهل لربع نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس.

-‏ ‏ هو سكورد: الجزائري فوزي ‎غلام ضمن التشكيلة المثالية للجولة السابقة من ‎الدوري الأوروبي

-تلقى النادي الأرجنتيني الذي كان يدربه دييغو مارادونا قبل وفاته ضربة أخرى اليوم الجمعة، باستقالة طاقمه المعاون بالكامل.

-‏نادي ‎برشلونة يعلن التوصل لاتفاق مع اللاعبين بشأن خفض الرواتب

-‏ مدرب ‎يوفنتوس أندريا ‎بيرلو يقرر إراحة ‎كريستيانو رونالدو في اللقاء المقبل أمام بينيفينتو.

-‏ رسمياً: ‎لابورتا يعلن ترشيحه لرئاسة مجلس إدارة نادي ‎برشلونة، وسوف يقدم مشروعه يوم الإثنين المقبل

الرياضات الأخرى

-قال منظمو بطولة أستراليا المفتوحة للتنس اليوم الجمعة، إنه لم يتقرر شيء بعد يتعلق بالحجر الصحي (لمدة 14 يوماً) الذي سيخضع له اللاعبون القادمون إلى البلاد للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس مطلع العام المقبل رغم تقرير في وسائل إعلام محلية يتحدث عن السماح للرياضيين بممارسة التدريبات استعداداً للبطولة خلال هذه الفترة.

-وقالت صحيفة ذي إيدج إن الاتحاد الدولي لمحترفي التنس أبلغ اللاعبين بأنه سيسمح لهم بممارسة التدريبات خلال الحجر الصحي قبل انطلاق البطولة الكبرى الأولى للموسم في ملاعب ملبورن بارك.

-‏ البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس يتصدر التجربة الحرة الأول لسباق الجائزة الكبرى البحريني في إطار منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات ‎فورمولا1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل