تاريخ النشر: 29 نوفمبر 2020

المصدر:
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-خيم التعادل دون أهداف على لقاء تشيلسي مع ضيفه توتنهام هوتسبير اليوم الأحد، في الجولة 10 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

-وجاء “ديربي” لندن متوسط المستوى، حيث ظهر لاعبو الفريقين بشكل باهت، ولم تسنح سوى القليل من الفرص للتسجيل، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة وحيدة

-نُقل مهاجم ولفرهامبتون واندرارز راؤول خيمنيز إلى المستشفى بعد اصطدام رأسه برأس مدافع آرسنال ديفيد لويز في مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

-اتهم محققون رسمياً الطبيب الشخصي لأسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا، ليوبولدو لوكي، بالقتل غير العمد، وفقاً لتقارير وسائل الإعلام المحلية اليوم الأحد.

-‏ وفاة نجم منتخب ‎السنغال السابق بابا بوبا ‎ديوب عن عمر يناهر 42 عاماً

-أحرز النجم الأوروغوياني المخضرم إدينسون كافاني هدفين وصنع آخر، ليقود فريقه مانشستر يونايتد لقلب تأخره 0-2 إلى فوز مثير في اللحظات الأخيرة 3-2 اليوم الأحد، في الجولة 10 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم , كما تعثر أرسنال أمام ولفرهامبتون واندرز بهدفين لهدف.

-ابتعد فريق ميلان في صدارة الدوري الإيطالي، بفوزه اليوم السبت، على ضيفه فيورنتينا 2-0، ضمن منافسات الجولة 9 للمسابقة. في حين تفوق نابولي على روما برباعية نظيفة.

-فاز أودينيزي المتألق على مضيفه لاتسيو 3-1، اليوم الأحد، على إستاد أوليمبيكو في العاصمة روما، ضمن منافسات الجولة 9 من الدوري الإيطالي.

-استعاد فريق برشلونة توازنه في الدوري الإسباني لكرة القدم، وفاز على ضيفه أوساسونا 4-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في الجولة 11 من مسابقة الدوري.

-واصل ليون مسلسل الانتصارات، مكتسحاً ضيفه ستاد ريمس بثلاثية بيضاء، ليتقدم مؤقتاً لوصافة دوري الدرجة الأولى الفرنسي “ليغ أ”، وذلك في مباراة أقيمت الأحد، على ملعب الأضواء -معقل ليون- ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من البطولة.

-أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الأحد، عن الموعد الجديد لبدء منافسات الدوري الممتاز والذي تقرر أن يكون يوم 5 ديسمبر المقبل

-تقدم فريق ساو باولو إلى وصافة الدوري البرازيلي، بفوزه على مضيفه باهيا 3-1، اليوم الأحد، في الجولة 23، والتي شهدت تعادل أتليتيكو جويانيينسي مع إنترناسيونال سلبياً.

الرياضات الأخرى

-‏ البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس يفوز بسباق جائزة ‎البحرين الكبرى لـ فورميلا 1

-انقسمت سيارة الفرنسي رومان غروغان إلى نصفين واندلعت فيها النيران بعد اصطدامها بالحواجز ليتوقف سباق البحرين ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات في اللفة الأولى اليوم الأحد.

-وقال متحدث باسم فورمولا 1 إن الحادث عادل ضغط الجاذبية الأرضية 53 مرة وأظهرت الإعادة أن غروغان قفز فوق الحواجز ليهرب من حطام السيارة والنيران وكان يعرج أثناء اصطحابه لسيارة الإسعاف.

-ذكرت صحيفة يابانية، اليوم الأحد، أن تأجيل أولمبياد طوكيو 2020 لمدة عام بسبب وباء كوفيد-19، قد يكلف 1.6 مليار يورو إضافية، بالمقارنة مع الميزانية الأولية البالغة 10.7 مليارات يورو، أي بزيادة نسبتها 15%.

-انتهى النزال الاستعراضي الذي عاد به الملاكم الأمريكي السابق مايك تايسون، ومواطنه روي جونز، إلى الحلبة بعد غياب سنوات، بالتعادل (76-76).

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟