تاريخ النشر: 01 ديسمبر 2020

المصدر:
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-أشعل شاختار دونيتسك الأوكراني الصراع على بطاقتي التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال بالمجموعة الثانية وذلك بعد أن كرر فوزه على ريال مدريد الإسباني وهذه المرة على ملعبه أولمبيسكي الوطني، في كييف بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور المجموعات وفي ذات المجموعة تفوق انتر ميلانو بثلاثة أهداف لهدفين أمام المستضيف بوروسيا مونشنغلادباخ لتتأزم الأوضاع أكثر في المجموعة لكل الأطراف

-حقق ريد بول سالزبورغ النمساوي انتصاره الأول في المجموعة الأولى بدوري الأبطال بعد أن دك شباك لوكوموتيف موسكو الروسي على ملعبه بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور المجموعات و في ذات المجموعة ،في حين تعادل أتلتيكو مدريد إيجابياً مع البافاري بايرن ميونخ.

-‏في المجموعة الثالثة تعادل مانسشتر سيتي سلبيا مع بورتو في حين نجح مارسيليا الفرنسي في تحقيق اول فوز له بعد سلسلة الهزائم ال13 في دوري الأبطال كأكبر حصيلة ، و يعود الفضل في ذلك إلى الفرنسي ديميتري بايي الذي وقع على هدفين في حين سجل كامارا هدف أوليمبياكوس الوحيد.

-وفي المجموعة الرابعة حقق ليفربول فوزاً بهدف نظيف على حساب أجاكس أمستردام في حين تعادل أتلانتا إيجابيا مع مايتلاند.

-‏نيوكاسل يونايتد يعلن تأجيل مباراته في ملعب أستون فيلا بسبب حالات إصابة بكوفيد-19

-مني فاسكو دا غاما، الذي يقوده المدرب البرتغالي ريكاردو سا بينتو، لهزيمة مؤلمة على أرضه أمام سيارا 1-4، ليستمر لأسبوع جديد في مراكز الهبوط بالدوري البرازيلي، ضمن الجولة الـ23 من المسابقة.

-تبحث شرطة هونغ كونغ عن ثلاثة مشتبه بهم، ألقوا زجاجات مولوتوف، اليوم الثلاثاء، أمام ناد رياضي تابع للشرطة، مما تسبب في أضرار جسيمة في ساحة انتظار السيارات، وفقاً للصحافة المحلية.

-أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أنه يوجد حالياً 6 أشخاص يرغبون في إخراج جثة لاعب كرة القدم الشهير، دييغو أرماندو مارادونا، من أجل إثبات نسبهم له.

-أشارت الصحيفة إلى أن أحد هؤلاء الستة، هو الشاب البالغ 19 عاماً، والذي يدعى سانتياغو لارا، وظهر أمام وسائل الإعلام، وطلب إخراج جثة مارادونا، وأخذ عينات من الحمض النووي حتى يمكن إجراء الاختبار.

الرياضات الأخرى

-‏‎فورمولا1: ‎لويس هاميلتون مصاب بـ ‎كورونا، وسيغيب عن جائزة ‎صخير

-يعد رئيس اللجنة الأولمبية الدولية منذ 2013، المحامي الألماني توماس باخ، المرشح الوحيد لشغل المنصب في الانتخابات المقبلة في مارس القادم، للفترة من 2021 وحتى 2025.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟