“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

عمار
رياضة
عمار3 ديسمبر 2020148 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-قدم حارس ضمك السعودي، مصطفى زغبة، الدعم لمواطنه وحارس منتخب الجزائر الأساسي رايس مبولحي، بعد انتقادات بسبب هفواته خلال التعادل 2-2 مع زيمبابوي الشهر الماضي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022.

-وقال زغبة: “لا يجب أن ننسى فضل مبولحي وكيف ساهم في خروجنا للاحتفال في الشوارع أكثر من مرة ودوره في التتويج بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة في مصر وإنجازات أخرى”.

-ثبتت إصابة النجم الجزائري آدم أوناس، مهاجم فريق كالياري الإيطالي لكرة القدم بفيروس كورونا المستجد، لينضم إلى أربعة لاعبين آخرين بالفريق في الحجر الصحي.

-مهاجم المنتخب الوطني و نادي مونبلييه اندي ديلور يعلن عن إصابته بفيروس كورونا مرة اخرى خلال 3 اشهر مع اعراض قوية بعض الشيئ هذه المرة.

– ‏الإتحاد الأوروبي أعلن رسميا عن بطولة ثالثة للأندية و هي بطولة “الكونفرينس” سوف تبدأ الموسم المقبل إلى جانب دوري الأبطال واليوروباليغ و هي للفرق التي تحتل وسط الترتيب في بطولة الدوري و سيشارك فيها 184 فريق والفائز في اللقب يتأهل لليوروباليغ و ستقام النسخة الأولي في ألبانيا.

-صعد فريقا أنتويرب البلجيكي وتوتنهام الإنجليزي إلى دور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم،بعد فوز الأول على لودوجوريتس البلغاري 3-1، وتعادل الثاني أمام لاسك لينز النمساوي 3-3، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة العاشرة بالمسابقة.

-صعد فريقا ميلان الإيطالي وليل الفرنسي لدور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، دون انتظار الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في المسابقة القارية.

-وتغلب ميلان 4-2 على ضيفه سيلتيك الأسكتلندي، في حين فاز ليل 2-1 على ضيفه سبارتا براغ التشيكي اليوم الخميس في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من منافسات المجموعة الثامنة في المجموعة.

-هذا و نجح روما في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف لهدف على حساب يانغ بويز في إطار المجموعة و الأولى و اكتسح ارسنال رابيد فينا برباعية لهدف في المجموعة الثانية . في حين تعادل نابولي بهدف لمثله أمام ألكمار في المجموعة الخامسة .

-أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس، قرار مجلسه التنفيذي والخاص بالسماح بإقامة المباريات في أرمينيا وأذربيجان، وذلك بعدما اتفق الطرفان على وقف إطلاق النار فيما بينهما في التاسع من نوفمبر الماضي.

-صعد فريق سبورتنغ براغا البرتغالي لدور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 4-2 على مضيفه آيك أثينا اليوناني اليوم الخميس في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة السابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت فوز زوريا لوهانسك الأوكراني 1-0 على ضيفه ليستر سيتي الإنجليزي.

-أعلن نادي أتلتيكو مدريد عن تعافي مهاجمه لويس سواريز من فيروس كورونا (كوفيد 19)، بعدما جاءت نتيجة اختبار PCR الخاص به سلبية ليضع نفسه تحت إمرة مدربه دييغو سيموني ويلتحق بتدريبات الفريق الجمعة استعداداً لمواجهة بلد الوليد في الدوري الإسباني.

-‏كأس ليبرتادوريس: ‎بوكا جونيورز يعود بفوز ثمين بهدف كارلوس ‎تيفيز من ميدان ‎إنترناسيونال البرازيلي في ذهاب دور الـ16

الرياضات الأخرى

-المرشحين لجائزة ستيفان ادبرغ للروح الرياضية :جون ميلمان،رافاييل نادال ، دومينيك ثيم و شوارتزمان.

-أعلن منظمو ماراثون بكين، اليوم الخميس، إلغاء نسخة عام 2020 نتيجة الإجراءات الوقائية التي تم تبنيها ضد جائحة فيروس كورونا، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الصينية الرسمية (شينخوا).

-‏ الاتحاد الدولي للسيارات يعلن عن بدء التحقيق بشأن الحادثة المروعة التي تعرض لها السائق الفرنسي رومان ‎غروغان خلال جائزة ‎البحرين الكبرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.