حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

عمار
2020-12-04T21:25:45+01:00
رياضة
عمار4 ديسمبر 2020111 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

-سقط شبيبة القبائل في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه مولودية وهران في حين انتهت مواجهتا أهلي برج بوعريج و أكاديمية بارادو أمام كل من اتحاد بلعباس و شباب قسنطينة بالتعادل الإيجابي 1-1 و 2-2 على التوالي هذا و حققت جمعية عين مليلة الفوز الوحيد في الجولة لحد الأن على حساب نجم شباب مقرة 2-1 في إطار منافسات الدوري الجزائري المحترف الأول .

– الاتحادية الافريقية لكرة القدم و في بيان رسمي اعلنت رسمياً عن عدم لعب مباراة مولودية الجزائر و بافلز بسبب غياب الفريق البينيني المتحجج بعدم توفر الرحلات.

-الكاف ستعلن عن قرار نهائي في هذه القضية بعد إجتماع اللجنة المنظمة.

-قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو، اليوم الجمعة، عقب اجتماع للمجلس، إن بطولة كأس العالم للأندية في 2021 ستقام بنظامها الحالي وستضم 7 فرق بدلاً من 24.

-أعلن يوفنتوس اليوم الجمعة، أن مديره الرياضي فابيو باراتيتشي يخضع لتحقيق جنائي بسبب دوره المزعوم في محاولة تسريع وتيرة حصول لويس سواريز مهاجم أوروغواي على الجنسية الإيطالية.

-‏ نجم ‎يوفنتوس كريستيانو ‎رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في ‎الدوري الإيطالي لشهر نوفمبر

-‏ المهاجم الفرنسي لفريق ‎تشيلسي أوليفييه ‎جيرو يتوج بجائزة “لاعب الأسبوع” لأفضل أداء في الجولة السابقة من ‎دوري أبطال أوروبا

-‏ رسمياً.. عمدة مدينة ‎نابولي يعلن تسمية سان باولو باسم إستاد دييغو أرماندو ‎مارادونا

-أعلن نادي نيس الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة، أنه استغنى عن خدمات مدربه باتريك فييرا بسبب سوء النتائج.

-انتزع فريق ساو باولو صدارة الدوري البرازيلي، بعدما تغلب على مضيفه غوياس 3-0، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى من المسابقة.

-صعد غريميو البرازيلي إلى دور الثمانية ببطولة كأس ليبرتادوريس، بعدما تغلب على جواراني الباراغوياني 2-0، في إياب دور 16.

-‏ هدف غريزمان يفوز بجائزة هدف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

-لاعب ليل التركي بوراك يلماز يفوز بجائزة لاعب الاسبوع في الدوري الاوروبي

الرياضات الأخرى

-أكد بطل دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، لوس أنجليس ليكرز، أن أنطوني ديفيز سيعود إلى الفريق مع ليبرون جيمس، وهو ما يمهد الطريق أمام استمرار سيطرته على اللقب.

-أكد رئيس اتحاد محترفات التنس، ستيف سايمون، أن الاتحاد يخطط لبدء موسم 2021 في الأسبوع الأول من يناير (كانون الثاني) المقبل خارج أستراليا، قبل وصول اللاعبين إلى ملبورن للدخول في حجر صحي، قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة.

-أكد منظمو أولمبياد طوكيو الصيفي 2020، اليوم الجمعة، أن تأجيل الدورة إلى العام المقبل بسبب جائحة كوفيد 19، سيكلف القائمين على تنظيم الحدث 294 مليار ين (2.8 مليار دولار) إضافية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.