برشلونة يسقط في قادش ..الحصاد الرياضي

عمار
2020-12-05T23:57:56+01:00
رياضة
عمار5 ديسمبر 2020350 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
برشلونة يسقط في قادش ..الحصاد الرياضي

-فجر الصاعد حديثاً قادش مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أسقط برشلونة على ملعب رامون دي كارانزا، بهدفين لواحد في اللقاء الذي أقيم السبت ضمن الجولة الـ12 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

-استعاد ريال مدريد توازنه وخفف الضغوط الهائلة الواقعة على مديره الفني زين الدين زيدان بعدما تغلب على مضيفه إشبيلية 1-0 اليوم السبت، في الجولة 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم .

-بقي الوضع على ما هو عليه في صدارة الدوري الألماني بعد التعادل المثير بين بايرن ميونخ وضيفه لايبزغ اليوم السبت، في الجولة 10 من “البوندسليغا” والتي شهدت تعادل بروسيا دورتموند مع مضيفه انتراخت فرانكفورت 1-1.

-حقق باريس سان جرمان فوزا بثلاثة أهداف لهدف على حساب مونبيليه المستضيف.

-سجل نجم كرة القدم البلجيكي الدولي كيفن دي بروين هدفاً وصنع آخر ليقود فريقه مانشستر سيتي إلى فوز ثمين ومستحق 2-0 على فولهام اليوم السبت، في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي.

-انتزع فريق لاتسيو فوزاً صعباً من مضيفه سبيزيا 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

-واصل مانشستر يونايتد انتصاراته في البريميير ليغ بعد أن قلب تأخره أمام مضيفه وست هام يونايتد بهدف، لفوز كبير 3-1 خلال اللقاء الذي احتضنه ملعب لندن الأولمبي اليوم السبت، ضمن الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، هذا و حقق تشيلسي فوزا بذات النتجية على حساب ليدز يونايتد ليرتقي أزرق العاصمة لندن إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ولو مؤقتاً.

-سجل ليوناردو بونوتشي هدفاً في الوقت القاتل ليقود فريقه، يوفنتوس، لتحقيق فوز صعب على ضيفه تورينو 2-1 خلال مباراة “الديربي” التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة 10 من الدوري الإيطالي لكرة القدم

-واصل أتلتيكو مدريد انتصاراته المتتالية وفاز 2-0 على ريال بلد الوليد بفضل هدفي توماس ليمار وماركوس يورينتي ليتصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم السبت.

-حقق نادي الأهلي اللقب رقم 37 في تاريخ بطولة كأس مصر، بفوزه اليوم السبت، على طلائع الجيش في النهائي.

-أعلن نادي أتالانتا الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت، عن إصابة جناحه الألماني روبن جوسينس بفيروس كورونا المستجد ومكوثه في العزل الذاتي.

-كشف الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جوزيف بلاتر أنه أصيب الشهر الماضي بفيروس كورونا المستجد وأنه تعافى منه.

-‏سكاي سبورت: نادي ‎مونزا الإيطالي برئاسة سيلفيو ‎بيرلسكوني يقترب من إعلان ضم المهاجم الدولي السابق ماريو ‎بالوتيلي

-في الدوري الجزائري ، تعادل شبيبة الساورة ايجابياً مع اتحاد العاصمة بهدفين لمثلهما ، و انتهت مباراة وفاق سطيف و مستضيفه من غيليزان بالتعادل بهدف لمثله في حين تعادل اتحاد بسكرة سلبياً مع نصر حسين داي ، هذا ووفق اولمبي الشلف في تحقيق الفوز بهدف نظيف على حساب وداد تلمسان.

الرياضات الأخرى

-‏ فالتيري ‎بوتاس يضع مرسيدس في مركز أول المنطلقين بجائزة الصخير لـ ‎فورمولا 1

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.