تاريخ النشر: 11 ديسمبر 2020

المصدر:
إستمرار حملة تلقيح ضد الأنفلونزا الموسمية والكشف عن فيروس كوفيد-19 لفائدة سكان المناطق النائية
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار
تنفيذا لتعليمات القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي، وفي إطار الجهود المتواصلة الرامية إلى تدعيم المنظومة الصحية الوطنية ومواصلة للحملات الطبية السابقة، نظمت قيادة الناحية العسكرية الثانية، يومي 10 و11 ديسمبر 2020، حملة تلقيح ضد الأنفلونزا الموسمية والكشف عن فيروس “كوفيد-19” باستعمال اختبارات الكشف السريع.
شملت هذه الحملة العديد من المناطق المعزولة بإقليم ولايات تيارت وغليزان وتسمسيلت، حيث استفاد سكان هذه المناطق النائية من خدمات صحية نوعية وفحوصات طبية معمقة، قدمت لهم من طرف أطقم طبية مؤهلة متكونة من أطباء وممرضين تابعين للمصالح الجهوية للصحة العسكرية بالناحية العسكرية الثانية، مزودين بكافة الوسائل المادية والطبية اللازمة. وبالموازاة مع الخدمات الطبية النوعية المقدمة والمتمثلة أساسا في التلقيحات ضد أنفلونزا الموسمية والكشوفات السريعة عن فيروس “كوفيد-19″، تم تحسيس هؤلاء المواطنين حول مخاطر الأمراض المعدية وخطورة الإصابة بهذا الوباء القاتل وطرق الوقاية منه.
وقد عبّر المواطنون الذين استفادوا من هذه الحملة الصحية عن استحسانهم لهذه المبادرة الإنسانية وعرفانهم للمجهودات النبيلة للجيش الوطني الشعبي في مد يد العون و المساعدة للمواطنين و الوقوف الدائم إلى جانبهم خاصة سكان المناطق المعزولة.
إستمرار

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة