المدرسة العليا لسلاح المدرعات بباتنة تحتضنن فعاليات البطولة الوطنية العسكرية ما بين المدراس لمسير المغاوير

م .ك19 يناير 2021آخر تحديث :
المدرسة العليا لسلاح المدرعات بباتنة تحتضنن فعاليات البطولة الوطنية العسكرية ما بين المدراس لمسير المغاوير

المدرسة العليا لسلاح المدرعات بباتنة تحتضنن فعاليات البطولة الوطنية
العسكرية ما بين المدراس لمسير المغاوير

تنفيذا للبرنامج السنوي للنشاطات الرياضية العسكرية الوطنية والدولية للموسم الرياضي 2020/2021، المصادق عليه من طرف القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي، احتضنت المدرسة العليا لسلاح المدرعات بباتنة فعاليات البطولة الوطنية العسكرية ما بين المدراس لمسير المغاوير، يوم 19 جانفي 2021، وذلك بحضور السلطات العسكرية وممثلي وسائل الإعلام الوطنية.
أشرف على افتتاح هذه التظاهرة الرياضية السيد العميد قائد المدرسة نيابة عن السيد اللواء قائد الناحية العسكرية الخامسة، الذي أشار في كلمته الافتتاحية إلى أن الغرض من إجراء هذه البطولة هو تعميم وغرس ثقافة الممارسة الرياضية بين جميع أفراد الجيش الوطني الشعبي لتحسين القدرات البدنية والذهنية التي تجعل المستخدمين العسكريين أكثر تحملا خلال فترة تأدية مهامهم.
عرفت هذه البطولة مشاركة 16 فريقا من مختلف المدارس التكوينية، حيث جرت المنافسة الرياضية في ظروف جيدة سجل من خلالها الرياضيون نتائج مشجعة لتختتم هذه البطولة بتسليم الميداليات والكؤوس للعدائين والفرق المتوجة بالمراكز الثلاثة الأولى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل