حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

عمار
رياضة
عمار13 ديسمبر 2020135 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

-منح هدف ليونيل ميسي الوحيد النقاط الثلاث لناديه برشلونة على حساب ضيفه ليفانتي ليرفع النادي الكتالوني رصيده إلى سبعة عشر نقطة في المركز الثامن من الدوري الإسباني الممتاز .

-سقط فريق ليفربول في فخ التعادل الإيجابي 1-1 اليوم الأحد، عندما سجل محمد صلاح هدفاً متأخراً في شباك فولهام، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

-وبدا ليفربول الأقرب لتسجيل هدف الفوز لكن فولهام صمد وخرج بنقطة مستحقة تاركاً رصيد فريق المدرب يورغن كلوب عند 25 نقطة متساوياً مع توتنهام هوتسبير المتصدر الذي تعادل بذات النتيجة امام كريستال بالاس ، و في مباراة أخرى سقط أرسنال بشكل مفاجئ بهدف يتيم أمام بيرنلي في حين اكتسح ليستر سيتي ضيفه برايتون بثلاثية نظيفة.

-انهزم باريس جرمان بهدف نظيف على أرضه بملعب البارك دي برانس أمام ضيفه ليون الفرنسي في مباراة لازم فيها الدولي الجزائري جمال بلعمري مقاعد البدلاء.

-نفذ كريستيانو رونالدو ركلتي جزاء في وقت متأخر في مباراته رقم 100 مع يوفنتوس بجميع المسابقات ليقود حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم للفوز 3-1 على مضيفه جنوى اليوم الأحد ،هذا و كان ميلان المتصدر قد تعادل ايجابيا امام ضيف بارما بهدفين لمثلهما في منافسات ذات الجولة.

-أحرز روما 5 أهداف في الشوط الأول ليسحق مضيفه بولونيا المتواضع 5-1 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد.

-قلب فريق إنتر ميلان الطاولة على مضيفه كالياري اليوم الأحد، ليستعيد وصافة الدوري الإيطالي بفوز صعب 3-1، ضمن منافسات الجولة 11 من البطولة.

-فاز فريق باير ليفركوزن على ضيفه هوفنهايم برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليغا”.

-أهدر ريال سوسييداد فرصة الانفراد بصدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعدما اكتفى بالتعادل 1-1 بملعبه مع إيبار جاره في إقليم الباسك اليوم الأحد، ليفشل في الاستفادة من خسارة أتلتيكو مدريد أمام غريمه ريال مدريد أمس السبت.

-‏ مدرب ‎ليفربول يورغن ‎كلوب يعلن غياب مهاجمه ديوغو ‎جوتا 8 أسابيع بسبب الإصابة

-ذكر تقرير في ألمانيا اليوم الأحد، أن المدرب السويسري لوسيان فافر دفع الثمن باهظاً بإقالته من منصبه بعد 24 ساعة فقط من الهزيمة المذلة لفريقه بروسيا دورتموند على يد ضيفه شتوتغارت 1-5 أمس السبت، في “البوندسليغا”.

-تأهل فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عبر فوزه الماراثوني على فيسيل كوبي الياباني 2-1 اليوم الأحد، في الدور قبل النهائي للبطولة.

-ويلتقي أولسان في النهائي يوم السبت المقبل، مع فريق برسيبوليس، والذي تفوق على النصر السعودي بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة الأخرى بالمربع الذهبي.

-تعادل بوكا جونيورز 1-1 مع ضيفه آرسنال ساراندي، وسقط سان لورنزو على ملعبه أمام تاييريس 2-0، في بداية منافسات جولة البطولة بـ”كأس دييغو مارادونا”.

-كشفت تقارير صحافية عن وفاة مدافع فريق صن داونز، موتجيكا ماديشا، في حادث سير اليوم الأحد، في جوهانسبرغ.

-قال موقع سبورت 24 الجنوب أفريقي: “مدافع صن داونز 25 عاماً كان يسافر مع صديقه على طريق زورفونتين في كمبتون بارك، ثم تنقلب سيارته بشكل مفاجئ لتتحول إلى قطعة مفحمة”.

-أعلن لاعب أياكس آمستردام، كلاس يان هونتيلار 37 عاماً، أنه سيعتزل اللعب في نهاية الموسم الحالي، ليقضي المزيد من الوقت مع أسرته

-تعرض منزل أسطورة كرة القدم الإيطالية، اللاعب الراحل باولو روسي، الذي قاد منتخب بلاده للتتويج بمونديال 1982 بإسبانيا، للسرقة، فيما كانت تقام مراسم جنازته.

-اكتشف السرقة أرملة روسي، فيدريكا كابيليتي، لدى عودتها للمنزل.

– و أفادت وكالة الأنباء الإيطالية أنسا، بأن هناك ساعة خاصة بروسي من بين المسروقات التي تضمنت أيضاً مبلغاً مالياً.

-أحرز الأرجنتيني لوكاس زيلارايان هدفين، ليقود كولومبوس كرو لإحراز لقب الدوري الأمريكي للمحترفين، بعد الفوز 3-0 على سياتل ساوندرز.

الرياضات الأخرى

-فاز ماكس فرستابن سائق رد بول بسباق جائزة أبوظبي الكبرى في ختام موسم بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم الأحد، بعد الانطلاق من المقدمة.

-أكد فريق مكلارين المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات في بيان، اليوم الأحد، أن مجموعة إم.إس.بي سبورتس كابيتال الاستثمارية الأمريكية، اشترت 15% من أسهمه.

-أضاف بيان مكلارين: “المؤسسة الأمريكية يمكن أن ترفع حصتها في أسهم الفريق إلى 33%، بحلول نهاية 2022.

-تفوق أنطوني جوشوا بطل العالم على البلغاري كوبرات بوليف بالضربة القاضية، ليحتفظ بألقابه العالمية في الوزن الثقيل للملاكمة في ملعب ويمبلي أمس السبت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.