حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم

عمار
رياضة
عمار12 ديسمبر 2020120 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم

-منحت ثنائية البرازيلي كاسيميرو و الحارس يان اوبلاك ضد مرماه الفوز للملكي ريال مدريد أمام الضيف أتليتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية ، ليسقط الروخي بلانكوس لأول مرة في الليغا منذ ستة و عشرين مباراة على التوالي ، و بالتحديد منذ الأول من فيفري الفارط حين سقط اتلتيكو أمام ريال مدريد أيضاً.

-حسم التعادل السلبي ديربي مدينة مانسشتر بين مانسشتر يونايتد و مانسشتر سيتي في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في حين أطاح ايفرتون بضيفه البلوز تشيلسي بهدف لصفر هذا و كان استون فيلا قد تفوق بذات النتيجة على ولفرهامبتون . و في مباراة اخرى حقق نيوكاستل فوزا بهدفين لهدف على ويست بروميتش البيون .

-واصل مارسيليا مسلسل انتصاراته المتتالية بتغلبه على موناكو 2-1 اليوم السبت، في الجولة 14 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

-أحرز شتوتغارت الوافد الجديد 3 أهداف في غضون 10 دقائق ليسحق مضيفه بروسيا دورتموند 5-1 في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم السبت، ويحافظ على سجله الخالي من الهزيمة خارج ملعبه هذا الموسم.

-وافق الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على نقل مباريات كأس السوبر المحلي من السعودية إلى مدينة إشبيلية

-عدل بايرن ميونخ تأخره للمباراة الخامسة على التوالي في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم ليكتفي بالتعادل 1-1 مع مضيفه أونيون برلين اليوم السبت، لكنه ما زال في الصدارة متفوقاً بفارق الأهداف على رازن بال شبورت لايبزيغ.

-انتزع وفاق سطيف صدارة الدوري الجزائري لكرة القدم إثر تغلبه على مضيفه اتحاد بلعباس 2-0، اليوم السبت، في المرحلة الثالثة من المسابقة.

-ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 7 نقاط، متقدماً بنقطتين أمام شبيبة الساورة المتصدر السابق، فيما تجمد رصيد اتحاد بلعباس عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

-سجل حسام الدين غشة، ويوسف لعواجي في الدقيقتين 14 و62 هدفي وفاق سطيف.

-وفي مباراة أخرى، فرض اتحاد بسكرة التعادل السلبي على مضيفه نجم مقرة، وبات في رصيد الفريق الأول 5 نقاط، مقابل 4 نقاط للفريق الثاني.

-وافق الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على نقل مباريات كأس السوبر المحلي من السعودية إلى مدينة إشبيلية

الرياضات الأخرى

-اقتنص سائق رد بول ماكس فرستابن مركز أول المنطلقين للمرة الأولى هذا الموسم في جائزة أبوظبي، في ختام موسم بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم السبت.

-وتأهل فالتيري بوتاس سائق مرسيدس في المركز الثاني بينما اكتفى زميله لويس هاميلتون بالمركز الثالث في عودة بطل العالم سبع مرات بعد غيابه عن سباق الصخير لإصابته بفيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.