زيارة إعلامية من المجلس الشعبي الوطني إلى الشركة الجزائرية لصناعة السيارات “مرسيدس-بنز”

نور15 ديسمبر 2020آخر تحديث :
زيارة إعلامية من المجلس الشعبي الوطني إلى الشركة الجزائرية لصناعة السيارات “مرسيدس-بنز”

#زيارة إعلامية لوفد من لجنة الدفاع الوطني بالمجلس الشعبي الوطني
إلى الشركة الجزائرية لصناعة السيارات من علامة “مرسيدس-بنز” بتيارت

في إطار الزيارات الإعلامية الدورية المنفذة من طرف لجنة الدفاع الوطني بالمجلس الشعبي الوطني على مستوى الهياكل والمؤسسات التكوينية والإنتاجية للجيش الوطني الشعبي، قام وفد من هذه اللجنة البرلمانية، يوم 14 ديسمبر 2020، بزيارة عمل إلى الشركة الجزائرية لصناعة السيارات من علامة “مرسيدس-بنز” بتيارت/ن.ع.2. حيث كان السيد العميد المدير العام للشركة، في استقبال الوفد الزائر بقيادة رئيس لجنة الدفاع الوطني بالمجلس الشعبي الوطني السيد شنيني عبد الكريم.
عقب ذلك، استمع أعضاء الوفد البرلماني إلى عرض حول نشاطات الشركة ودورها المحوري في إعادة بعث نشاط الصناعات العسكرية وعلى رأسها صناعة السيارات من جهة، والمساهمة في إنعاش الاقتصاد الوطني من جهة أخرى، مرتكزة في ذلك على الرؤية المستقبلية والمقاربة الاستشرافية للقيادة العليا للجيش الوطني الشعبي في مجال تطوير الصناعات العسكرية والإرادة الصارمة لمواكبة كافة التحديات التكنولوجية الحاصلة.
وقد أبدى أعضاء لجنة الدفاع الوطني بالمجلس الشعبي الوطني إعجابهم بمستوى التقدم التكنولوجي الذي بلغته الشركة، والدرجة العالية من الاحترافية والالتزام التي أبان عليها كافة إطارات ومستخدمي الشركة. كما أشادوا بقدرتها العالية على الاستجابة الدائمة لكافة طلبات زبائنها، من مؤسسات وشركات وإدارات رسمية عسكرية ومدنية وكذا متعاملين اقتصاديين عموميين وخواص، بالإضافة إلى شركات مصغرة ومتعاملين شباب في إطار الوكالة الوطنية لدعم وتشغيل الشباب، توطيدا للرابطة العميقة “جيش-أمة” وتكريسا لصورتها كشركة مواطنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل