زيارة إعلامية لوفد من لجنة الدفاع الوطني بالمجلس الشعبي الوطني إلى مجمع ترقية الصناعات الميكانيكية بعين أسمارة بالناحية العسكرية الخامسة

عمار16 ديسمبر 2020آخر تحديث :
زيارة إعلامية لوفد من لجنة الدفاع الوطني بالمجلس الشعبي الوطني إلى مجمع ترقية الصناعات الميكانيكية بعين أسمارة بالناحية العسكرية الخامسة
في إطار الزيارات الإعلامية المنفذة من طرف لجنة الدفاع الوطني بالمجلس الشعبي الوطني على مستوى الهياكل والمؤسسات التكوينية والإنتاجية للجيش الوطني الشعبي، قام وفد من هذه اللجنة البرلمانية يوم 16 ديسمبر 2020 بزيارة عمل إلى مجمع ترقية الصناعات الميكانيكية بعين أسمارة بالناحية العسكرية الخامسة، أين كان السيد العميد مدير المجمع في استقبال الوفد الزائر بقيادة رئيس لجنة الدفاع الوطني بالمجلس الشعبي الوطني السيد شنيني عبد الكريم.
عقب ذلك استمع أعضاء الوفد البرلماني إلى عرض شامل حول نشاطات المجمع المتخصص في مجال الصناعة الميكانيكية وبالتالي مساهمته في إنعاش الاقتصاد الوطني وخلق مناصب شغل سواء بصفة مباشرة أو غير مباشرة من خلال عملية المناولة لشركات وطنية. ليقوم بعدها الوفد بزيارة لكل من معهد التكوين في تقنيات السيارات والمحركات التابع للمجمع والشركة الجزائرية لصناعة العربات الخاصة رينميتال الجزائر، حيث تلقى أعضاء اللجنة شروحات وافية من طرف إطارات المجمع تعرفوا من خلالها على مختلف مراحل الإنتاج.
وقد أبدى أعضاء لجنة الدفاع الوطني بالمجلس الشعبي الوطني اعجابهم بمستوى التقدم التكنولوجي الذي بلغه المجمع والدرجة العالية من الاحترافية والالتزام التي أبان عليها كافة إطارات ومستخدمي الشركة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل