المتخب الجزائري لأقل من 20 سنة في مواجهة مثيرة مع المغرب غدا الجمعة

عمار
رياضة
عمار17 ديسمبر 2020135 مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
المتخب الجزائري لأقل من 20 سنة في مواجهة مثيرة مع المغرب غدا الجمعة

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 20 سنة لقاءه الثاني أمام نظيره المغربي غدا الجمعة ضمن الجولة الثانية من دورة اتحاد شمال إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كاس أمم إفريقيا المقررة بموريتانيا العام المقبل والمقامة حاليا بتونس.

وسيكون أمام زملاء سامي فراج فرصة الفوز من اجل تعبيد الطريق إلى النهائيات القارية قبل مواجهتي ليبيا ومصر في 21 و24 من نفس الشهر في إطار الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي.

وكان المنتخب الجزائري قد دشن البطولة بالتعادل أمام المنتخب التونسي بهدف لمثله وافتتح المنتخب الجزائري باب التهديف عن طريق بلومي في الدقيقة الـ12 قبل أن يعدل منتخب تونس النتيجة بواسطة بلامين في الدقيقة الـ33.

ولم تجر المباراة الأخرى في برنامج الثلاثاء بين منتخبي ليبيا ومصر بسبب إصابة 17 لاعبا من منتخب الفراعنة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لتفوز ليبيا بالغياب (2-0).

وتجرى هذه المنافسة على شكل بطولة مصغرة حيث سيضمن الرائد والوصيف تأشيرة نهائيات كأس أمم إفريقيا-2021 بموريتانيا والتي ستعرف مشاركة 12 منتخبا.

بالإضافة إلى البلد المضيف تأهلت خمسة منتخبات رسميا لكأس أمم إفريقيا-2021 لأقل من 20 سنة ويتعلق الأمر بغامبيا وأوغندا وتنزانيا والموزمبيق وناميبيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.