حصاد لأبرز الأنباء الرياضية لنهار اليوم

عمار
رياضة
عمار16 ديسمبر 2020175 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
حصاد لأبرز الأنباء الرياضية لنهار اليوم

-انفرد ليفربول بصدارة الدوري الممتاز اثر فوزه على منافسه المباشر على الصدارة توتنهام هوتسبير من لندن بهدفين لهدف ، ليحتل “الريدز” الصدارة بفرق ثلاث نقاط.

-ازداد الضغط على ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال بعد التعادل بملعبه 1-1 مع ساوثامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء، ليصوم عن الانتصارات في آخر ست مباريات بعد طرد المدافع غابرييل.

-رفض ليستر سيتي اعتلاء صدارة “البريميير ليغ” ولو بشكل مؤقت، بعد أن سقط في عقر داره على يد إيفرتون بهدفين دون رد، في الوقت الذي استمرت فيه معاناة آرسنال بتعادله أمام ضيفه ساوثامبتون (1-1)، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي أقيمت الأربعاء.

-حقق ليدز يونايتد فوزه الأول على أرضه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم خلال ثلاثة أشهر، بعد أن هزم نيوكاسل يونايتد 5-2 في مواجهة مثيرة اليوم الأربعاء.

-أعلن نادي وست بروميتش ألبيون اليوم الأربعاء، اختيار المخضرم سام ألاردايس مدرب للفريق الأول خلفاً، للمقال من منصبه الكرواتي سلافين بيليتش الذي بات المدرب الأول الذي يفقد منصبه في “البريميير ليغ” هذا الموسم.

-فرط يوفنتوس اليوم في فرصة الفوز على ضيفه أتالانتا في الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي في المباراة، التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

-واصل ميلان نزيف النقاط في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل 2-2 مع مضيفه جنوى اليوم الأربعاء في الجولة الثانية عشر للمسابقة.

-قلب فريق برشلونة تأخره بهدف أمام ضيفه ريال سوسييداد إلى فوز 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

-‏كأس ليبرتادوريس: ‎بالميراس البرازيلي يصعد إلى نصف النهائي بعدما تغلب على ليبرتاد الباراغوياني 3-0 في إياب دور الثمانية

-‏ نادي ‎فيسيل كوبي الياباني يفقد نجمه الإسباني أندريس ‎إنييستا 4 أشهر بسبب عملية جراحية سيخضع لها في قدمه اليمنى

الرياضات الأخرى

-كشف مجلس أبوظبي الرياضي عن مشاركة أفضل نجوم الغولف في العالم من رابطة محترفي الجولف والجولة الأوروبية في النسخة 16 من بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للغولف، والتي ستُقام خلال الفترة من 21 حتى 24 جانفي 2021، ويحتضنها نادي أبوظبي للغولف ضمن جولات سلسلة رولكس المصنفة في الفئة الممتازة لأجندة الجولة الأوروبية العالمية.

-خضع الفرنسي رومان غروجان، سائق سيارات فورمولا1، لعملية جراحية في كلتا يديه في أعقاب الحادث الذي تعرض له خلال مشاركته في سباق جائزة البحرين الكبرى الشهر الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.