مانسشتر يونايتد يمطر شباك ليدز..الحصاد الرياضي

عمار
رياضة
عمار20 ديسمبر 2020214 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
مانسشتر يونايتد يمطر شباك ليدز..الحصاد الرياضي

-أمطر فريق مانشستر يونايتد شباك ضيفه ليدز يونايتد 6-2، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

-تفوق ريال مدريد بثلاثة أهداف على إيبار من توقيع كل من لوكا مودريتش و كريم بنزيمة و لوكاس فاسكيز.

-فاز سيلتك 4-3 على هارت أوف ميدلوتيان بركلات الترجيح، في نهائي كأس إسكتلندا لكرة القدم، ليحقق إنجازا لا سابق له بالتتويج بالثلاثية المحلية للعام الرابع في إستاد هامبدن بارك، اليوم الأحد.

-حسمت الجماهير سباق الاستفتاء الذي طرحه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بين جماهيره، عبر الحساب الرسمي له بمواقع التواصل الاجتماعي، حول أفضل هدف في النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

-اختارت الجماهير هدف نجم الأهلي المصري، محمد مجدي أفشة، ليكون الأفضل في البطولة، متفوقاً على محمود عبد الرازق شيكابالا.

-استعاد موناكو بعض اتزانه، وعاد لعزف نغمة الانتصارات في الدوري الفرنسي، بعد ثلاث هزائم متتالية، بفوزه الثمين 1-0 على مضيفه ديغون، اليوم الأحد، في الجولة الـ16 من المسابقة.

-حقق نادي ليستر سيتي فوزاً مستحقاً على مضيفه توتنهام، 2-0، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

-حقق نادي إنتر ميلان فوزاً صعباً على سبيزيا 2-1، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

-واصل نادي ميلان الإيطالي نتائجه المميزة، وحقق فوزاً صعباً على نظيره ساسولو 2-1، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

-قرر نادي بروسيا مونشنغلادباخ، معاقبة مهاجمه ماركوس تورام، بعد بصقه على لاعب هوفنهايم، شتيفان بوش، خلال مباراة الفريقين أمس السبت في الدوري الألماني.

-استمر بنفيكا في تضييق الخناق على جاره وغريمه التقليدي سبورتنغ لشبونة، في صدارة الدوري البرتغالي، إثر فوزه خارج قواعده على جل فيسنتي 2-0، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

-أعاد أتالانتا اكتشاف أدائه الذي جعله الفريق الأكثر إمتاعاً في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي، عندما سجل أربعة أهداف في الشوط الثاني، ليسحق روما 4-1.

-أعلن الاتحاد النرويجي لكرة القدم، اليوم الأحد، اختيار مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني، إيرلينغ هالاند، كأفضل لاعب كرة قدم نرويجي لعام 2020.

-حقق تيغريس المكسيكي التوقعات وفاز على ديبورتيفو أوليمبيا (هندوراس) بثلاثية نظيفة في نصف نهائي دوري أبطال اتحاد شمال ووسط أمريكا والكاريبي لكرة القدم “كونكاكاف”، ليضرب موعداً مع لوس أنجليس في النهائي.

-تقدم فريق إنترناسيونال إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري البرازيلي لكرة القدم بفوزه على ضيفه بالميراس 2-0 اليوم الأحد، في الجولة 26.

الرياضات الأخرى

-كشف فريق البحرين رايد إكستريم عن سيارته التي سيشارك فيها في رالي داكار 2021، الذي يعدّ أحد أشهر سباقات السيارات في العالم.

-وتحمل السيارة التي تتميز بلونها الأحمر الفريد اسم “هانتر”، وهي سيارة دفع رباعي مخصصة من فئة T1 تم تصميمها لخوض تحديات رالي داكار، السباق الأكثر خطورة في العالم.

-‏لاعب كمال الأجسام المصري ‎رامي السبيعي والملقب بـ ‎بيغ رامي يتوج بلقب “مستر أولمبيا 2020”

-استئناف النشاطات الرياضية في الهواء الطلق
وزارة الشباب والرياضة ترخص باستئناف الأنشطة الرياضية التي تمارس في الهواء الطلق ابتداءً من يوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020.
التخصصات الرياضية المعنية: الدراجات الهوائية، ألعاب القوى، التنس، التجذيف و الكانوي كايك، الملاحة الشراعية، الرياضات الميكانيكية، كرة الريشة، التزحلق و الرياضة الجبلية، الفروسية و الرياضات التقليدية.

-صاحب 26 سنة اليشيمانوفيتش يسجل رقم قياسي عالمي في السباحة على الصدر بتوقيت 55.34 في البطولة الوطنية البيلاروسية(46″29 /88″25).

-البطولة الافريقية أكابر ذكور و سيدات مدغشقر 2020 : الجزائر بطل أفريقيا حسب الفرق

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.