“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

عمار
رياضة
عمار24 ديسمبر 2020102 مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-آندي ديلور أحسن لاعب في الدوري الفرنسي الليغ 1 لشهر نوفمبر 2020

-ذكرت صحيفتا ليكيب الفرنسية، وبيلد الألمانية، أن حامل لقب الدوري الفرنسي، باريس سان جيرمان، أقال مدربه الألماني توماس توخيل.

-أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الخميس، أنه نتيجة لوباء فيروس كورونا، تقرر تأجيل نستخي مونديال العالم تحت 20 عاماً في إندونيسيا ومونديال تحت 18 عاماً في بيرو إلى عام 2023 بدلاً من 2021.

-أطاح بوكا جونيورز الأرجنتيني بمواطنه راسينغ من بطولة كأس ليبرتادوريس، بتغلبه عليه في إياب ربع النهائي 2-0، ليضرب موعداً مع سانتوس البرازيلي في نصف النهائي.

-تغلب فريق غريميو على ضيفه ساو باولو 1-0، اليوم الخميس، في ذهاب المربع الذهبي لكأس البرازيل لكرة القدم، في الوقت الذي تعادل فيه بالميراس مع ضيفه أميريكا مينيرو 1-1.

الرياضات الأخرى

-أرجأت رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، مباراة هيوستون روكتس أمام اوكلاهوما سيتي ثاندر، في الجولة الافتتاحية لمنافسات الموسم الجديد بعد إخفاق روكتس، في توفير ثمانية لاعبين لخوض المباراة، بسبب تفاقم أزمة فيروس كورونا المستجد بين صفوف الفريق.

-قال منظمو أولمبياد طوكيو 2020، اليوم الخميس، إن جميع الرعاة المحليين للألعاب الصيفية، وعددهم 68 وافقوا من حيث المبدأ على تمديد عقودهم مع الحدث المؤجل، في الوقت الذي يلقي ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في اليابان بظلال على المناسبة الرياضية.

-أعلن منظمو بطولة أستراليا المفتوحة، عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون مباشرة في المسابقة، ومن بينهم المصنف الخامس على العالم، المخضرم السويسري روجر فيدرر.

-بعث رافائيل نادال برسالة تهنئة بعيد الميلاد من خلال مقطع فيديو سجله من منشآت أكاديمية ماناكور للتنس، حيث قدم أيضاً تعازيه لأسر من فقدوا حياتهم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وأكد أن “العام الذي نودعه يجب أن يذهب في طي النسيان دون أدنى شك”.

-قال فريق وليامز المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، اليوم الخميس، إن “فرانك وليامز مؤسس الفريق غادر المستشفى ويتعافى في منزله”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.