المـــــدرسة التطبيقية للهندسة ببجاية تحتضن فعاليات البطولة الوطنية العسكرية ما بين المدارس للعدو الريفي

نور
الأخبار المحلية
نور28 ديسمبر 2020111 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
المـــــدرسة التطبيقية للهندسة ببجاية تحتضن فعاليات البطولة الوطنية العسكرية ما بين المدارس للعدو الريفي

في إطار تنفيذ البرنامج السنوي للنشاطات الرياضية العسكرية الوطنية والدولية للموسم الرياضي 2020/2021، احتضنت المدرسة التطبيقية للهندسة ببجاية البطولة الوطنية العسكرية ما بين المدارس للعدو الريفي (ذكور وإناث)، للموسم الرياضي 2020/2021 يوم الإثنين 28 ديسمبر 2020، وذلك بحضور السلطات العسكرية وممثلي وسائل الإعلام الوطنية.
أشرف على افتتاح المنافسة الرياضية السيد العميد قائد المدرسة التطبيقية للهندسة، الذي نوه في كلمته الافتتاحية بمدى اهتمام قيادة الجيش الوطني الشعبي وحرصها الكبير على تنظيم هذه التظاهرات الرياضية. كما عرفت البطولة مشاركة 268 عداء وعداءة يمثلون 23 فريق من مختلف المدارس العسكرية.
جرى السباق في مضمار طبيعي متنوع في ظروف تنظيمية محكمة وعرف تنافس شديد بين العدائين والعداءات في حدود الروح الرياضية العالية والتنافس النزيه. أما بالنسبة للنتائج، فقد عرفت تتويج سحنون أنفال هادية من المدرسة العليا العسكرية للإعلام والاتصال/ن ع.1 في منافسة 4000 م إناث (فردي) وسعدي عادل من المدرسة التطبيقية لجند البحرية جيجل/ن. ع.5 في منافسة 5000 م ذكور، ووناس محمد من المدرسة العليا للقوات الخاصة/ن. ع.4 في منافسة 10000 م ذكور، في حين عرفت المنافسات حسب الفرق تتويج مدرسة ضباط الصف للقوات البحرية/ن.ع.2 في منافسة 4000 م إناث، والمدرسة العليا للدفاع الجوي عن الإقليم/ن.ع.1 في منافسة 5000 م ذكور والمدرسة العليا للقوات الخاصة/ن.ع.4 في منافسة 10000م ذكور.
————-

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.