المدير العام للأمن الوطني في زيارة عمل وتفقد إلى ولاية أدرار

نور
الأخبار المحلية
نور5 يناير 2021155 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
المدير العام للأمن الوطني في زيارة عمل وتفقد إلى ولاية أدرار

قام السيد المدير العام للأمن الوطني يوم الثلاثاء 05 جانفي 2021 بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية أدرار، اطلّع خلالها على هياكل شرطية مهنية، بحضور والي ولاية أدرار السيد العربي بهلول، السلطات المحلية المدنية والعسكرية وكذا إطارات مركزية وجهوية للأمن الوطني.
في مستهل زيارته التفقدية إلى ولاية أدرار، قام السيد المدير العام للأمن الوطني، رفقة السيد والي الولاية، بزيارة إلى المقر الجديد لقطاع شرطة الحدود بأدرار وهو هيكل شرطي في مراحله الأخيرة من الإنجاز، أين تفقد مختلف الأقسام والمكاتب التي يتشكل منها هذا المقر الأمني الجديد.
كما كانت للسيد المدير العام للأمن الوطني رفقة السيد والي الولاية، زيارة استطلاعية وتفقدية، قادته إلى مقر الوحدة الجمهورية للأمن بأدرار، التي بلغت نسبة الاشغال به 85%، حيث اطلع بعين المكان، على مختلف المرافق والملحقات التابعة له، أين قدمت له شروح وافية حول الخصائص التقنية لهذا المرفق الشّرطي.
بالمناسبة، أكّد السيد المدير العام للأمن الوطني أن الهدف الأساسي من إنجاز هذه المشاريع هو تعزيز القدرات العملياتية لمصالح الشرطة بأمن ولاية ادرار، في ظل التحديات الأمنية الراهنة وكذا تقريبها من المواطن، مُشددا في ذات الوقت على ضرورة إنهاء هذه المشاريع قبل نهاية شهر مارس من سنة 2021.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.