تاريخ النشر: 05 يناير 2021

المصدر:
زيارة رئيس الأركان العامة للجيوش الموريتانية إلى مؤسسة تطوير صناعة السيارات بتيارت
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

في إطار التعاون العسكري الجزائري الموريتاني، حل اليوم 05 جانفي 2021 ببلادنا الفريق محمد بمب مكت، رئيس الأركان العامة للجيوش الموريتانية في زيارة عمل تدوم 03 أيام، حيث قام في اليوم الأول، مرفوقا باللواء مدير الصناعات العسكرية، بزيارة عمل إلى مؤسسة تطوير صناعة السيارات بتيارت/ن.ع2. ، أين كان في استقبال الوفد نائب قائد الناحية العسكرية الثانية.
عقب ذلك، استمع أعضاء الوفد الموريتاني إلى عرض قدمه مدير مؤسسة تطوير صناعة السيارات بتيارت/ن.ع.2. حول نشاطات الشركة ودورها المحوري في تطوير الصناعات العسكرية وكذا مساهمتها في ترقية النسيج الصناعي الوطني، مرتكزة في ذلك على الرؤية المستقبلية والمقاربة الاستشرافية لقيادة الجيش الوطني الشعبي في مجال تطوير الصناعات العسكرية والإرادة الصارمة لمواكبة كافة التحديات التكنولوجية الحاصلة في هذا المجال الحيوي.
تنقل الوفد الزائر بعد ذلك إلى مختلف الورشات أين قدمت له شروحات وافية حول مراحل وطرق التصنيع داخل المؤسسة أين أبدى الفريق محمد بمب مكت، إعجابه بمستوى التقدم التكنولوجي الذي بلغته هذه الشركة، والدرجة العالية من الاحترافية والالتزام التي أبان عنها كافة إطارات ومستخدميها وهو الأمر الذي تترجمه جودة المنتوجات المقدمة.
في ختام الزيارة وقع رئيس الأركان العامة للجيوش الموريتانية على السجل الذهبي للمؤسسة

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة