“الحصاد الرياضي لنهار اليوم”

عمار
رياضة
عمار8 يناير 2021118 مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
“الحصاد الرياضي لنهار اليوم”

-صعد بطل البريمرليغ السابق نادي ليفربول إلى الدور الرابع من كأس الإتحاد الإنجليزي إثر فوزه على رديف نادي أستوت فيلا بأربعة أهداف لهدف . يذكر أن الفريق الأول للأخير تعذر عليه حضور المباراة اثر انتشار فيروس كورونا في صفوف النادي.

-وفي مباراة أخرى لذات الدور منح هدف الإسباني أداما تراوري الوحيد تأشيرة التأهل لناديه ولفرهامبتون واندرز على حساب ضيفه كريستال بالاس.

-وقع بايرن ميونخ في فخ الهزيمة لثاني مرة هذا الموسم في البوندسليجا بعد أن نجح بروسيا مونشنجلادباخ في قلب الطاولة أمامه بواقع 3-2.

-أفاد تقرير إخباري بأن عبد القادر عمراني، المدير الفني لنادي شباب قسنطينة استقال من منصبه على خلفية خسارة الفريق أمام ضيفه جمعية أمل عين مليلة 0-1، اليوم الجمعة، في الجولة السابعة من الدوري الجزائري لكرة القدم.

-أصبح لاعب الوسط الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو ثاني التدعيمات الشتوية لنادي خيتافي، بعد الحصول على خدماته حتى نهاية العام على سبيل الإعارة من ريال مدريد، وذلك بعد انتهاء إعارته مع فياريال الذي لم يحظ بالمشاركة معه كما كان يتوقع.

-قال يوفنتوس اليوم الجمعة، إن “نتيجة فحص كوفيد-19 لمدافع هولندا ماتيس دي ليخت ظهرت ايجابية ليصبح ثالث لاعب يصاب بالفيروس هذا الأسبوع بتشكيلة بطل إيطاليا”.

-قال أياكس أمستردام متصدر دوري الدرجة الأولى الهولندي لكرة القدم اليوم الجمعة، إنه تعاقد مع المهاجم سيباستيان ألير لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي لمدة أربعة أعوام ونصف العام.

-صعد فريق إنترناسيونال إلى المركز الثاني في الدوري البرازيلي لكرة القدم بعدما تغلب على سييارا 2-0 اليوم الجمعة، في الجولة 28 من المسابقة، والتي شهدت أيضاً تعادل أتلتيكو جويانيينسي مع فاسكو دي غاما سلبياً.

-أسفرت قرعة مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عن مجموعة من المباريات المثيرة في الطريق إلى الوصول لنهائي البطولة.

-في المجموعة الأولى بجانب فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني، فيما جاء مازيمبي الكونغولي على رأس المجموعة الثانية، التي ضمت أيضاً ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

-وجاء الوداد المغربي على رأس المجموعة الثالثة بجانب فرق حوريا الغيني وبترو أتلتيكو الأنغولي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

-وجاء الترجي التونسي في المجموعة الرابعة، التي تعتبر أقوى المجموعات، حيث يتواجد بها الزمالك المصري، وصيف النسخة الماضية، ومولودية الجزائر وتينجويت السنغالي.

-هذا وفي اطار منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية وقع وفاق سطيف في مواجهة نادي أشانتي كوتوكو الغاني في حين يواجه شبيبة القبائل الملعب المالي.

-اسماعيل بن ناصر يفوز بجائزة احسن لاعب مغاربي “France Football” لسنة 2020

‏- نادي ‎بولونيا الإيطالي يعلن إصابة حارسه فيديريكو رافاليا بـ ‎فيروس كورونا

-أجريت اليوم الجمعة، بمقر الانحاد الإسباني، عن مواجهات مثيرة.

-ومن المقرر أن يلتقي كورينا، الذي أخرج فريق أتلتيكو مدريد الأربعاء، مع جاره برشلونة.

-كما يلتقي فريق ألكويانو، الذي أقصى هويسكا الخميس، مع فريق ريال مدريد.

-نادي برينتفورد يعلن إصابة مدربه توماس فرانك بفيروس كورونا.

-ويست بروميتش ألبيون يعلن عن تعاقده مع روبيرت سنودجراس قادما من ويستهام .

-الدحيل يسحق الوكرة بثمانية اهداف لهدف ضمن الجولة 13 من اليطولة القطرية الهدف الوحيد للوكرة جاء من تسجيل الجزائري محمد بن يطو

الرياضات الأخرى

-‏ بطولة ‎أبوظبي المفتوحة للتنس للسيدات: التونسية ‎أنس_جابر تتأهل لثمن النهائي بفوزها على الأوكرانية كاتيرينا بوندارينكو 2-1

-تأهلت الإسبانية غاربيني موغوروزا والأمريكية جينيفر برادي إلى ربع نهائي منافسات زوجي السيدات في بطولة أبوظبي بعد تغلبهما على الروسيتين إكاترينا أليكساندروفا ويان سيزيكوفا.

-خضع فريق الإمارات ودراجه السلوفيني تادي بوجار المتوج بلقب سباق فرنسا الدولي للدراجات (تور دو فرانس)، للتطعيم بلقاح فيروس كورونا المستجد، في أبوظبي.

-انفرد الأسترالي توبي برايس بصدارة الترتيب العام على مستوى منافسات الدراجات النارية في رالي دكار، مع وصول السباق لنقطة المنتصف اليوم الجمعة، بينما حقق الإسباني خوان باريدا الفوز بثالث مرحلة من السباق الذي يقام في السعودية.

-توج الإسباني كارلوس ساينز الجمعة بالمرحلة السادسة من رالي داكار المقامة في نسختها الـ43 بالسعودية، متفوقاً على السعودي يزيد الراجحي والقطري ناصر العطية.

-ودعت الفرنسية إليز كورنيه منافسات بطولة أبو ظبي المفتوحة لتنس السيدات، عقب خسارتها أمام الإسبانية باولا بادوسا 6 / 4 و6 / 4 اليوم الجمعة في دور الـ32 من البطولة.

-يو إف سي : رسميا السماح للجماهير بحضور النزالات في ملعب الإتحاد بأبوظبي لكن بأعداد محدودة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.