حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

عمار
2021-01-11T00:42:08+01:00
رياضة
عمار11 يناير 2021116 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

-لحق توتنهام هوتسبر بركب المتأهلين للدور الرابع بكاس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم (FA Cup)، عقب فوزه الكاسح على حساب مضيفه المتواضع مارين، الدرجة الثامنة، بخماسية نظيفة الأحد على ملعب مارين ترافيل أرينا، ضمن مواجهات الدور الثالث.

-وكانت مباريات اليوم قد شهدت تأهل كل من مانشستر سيتي وتشيلسي، بالإضافة إلى المفاجأة كراولي تاون، القسم الرابع، الذي أقصى ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة، بالإضافة إلى بارنسلي وبريستول سيتي، القسم الثاني.

-يذكر أن أبرز الفرق التي تأهلت للدور الرابع أيضاً خلال مواجهات السبت مانشستر يونايتد وليستر سيتي وآرسنال وإيفرتون وفولهام وبيرنلي.

-وستقام قرعة هذا الدور الاثنين، فيما ستبدأ مبارياته يوم 23 من الشهر الجاري.

-قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، اليوم الأحد، إن “المهاجم سيرجيو أغويرو يخضع للعزل الذاتي بعد مخالطته مصاباً بفيروس كورونا”

-تغلب فريق بالميراس على مضيفه سبورت ريسيفه 1-0 اليوم الأحد، في الجولة 29 من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

-توج هداف بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم روبرت ليفاندوفسكي، بجائزة أفضل شخصية رياضية في بولندا لعام 2020.

-تعادل فريق روما مع ضيفه إنتر ميلان 2-2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

-أعلن نادي ماينز متذيل جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الأحد، إصابة لاعب وسطه إديميلسون فيرنانديز بفيروس كورونا المستجد مجدداً، بعد إصابته بالعدوى في أواخر صيف 2020

-استعاد نابولي ذاكرة الانتصارات في “السيري آ” بفوزه الصعب والثمين خارج الديار على حساب أودينيزي 2-1 اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ17 بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم. هذا و فاز جوفنتوس بثلاثة أهداف لهدف على ساسولو

-استعاد قادش ذاكرة الانتصارات في الدوري الإسباني، بعد أن أكرم ضيافة ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف لواحد في اللقاء الذي جمعهما الأحد ضمن الجولة 18

-خيم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على قمة مواجهات الجولة الـ15 بالدوري الهولندي لكرة القدم، التي حل فيها إيندهوفن ضيفاً على أياكس الأحد، بينما كان فينورد أكبر المستفيدين بانتصاره خارج قواعده بهدفين دون رد على سبارتا روتردام.

الرياضات الأخرى

-تأهلت البيلاروسية أرينا سابالينكا إلى دور الثمانية لبطولة أبوظبي المفتوحة لتنس السيدات بفوزها على التونسية أنس جابر 6-2 و6-4 اليوم الأحد.

-ذكر موقع موتورسبورت أن منظمي سباق جائزة الصين الكبرى ببطولة فورمولا 1 للسيارات طلبوا تأجيل سباق شنغهاي من أفريل إلى موعد لاحق خلال موسم 2021.

-ودعت الإسبانية جاربيني موغوروزا بطولة أبوظبي المفتوحة للتنس بخسارتها اليوم

-فاز السائق السعودي يزيد بن محمد الراجحي (أوفردرايف تويوتا) اليوم الأحد، بالمرحلة السابعة الخاصة من رالي داكار المقام في بلاده بأربع ساعات و21 دقيقة و59 ثانية متقدماً بـ48 ثانية على صاحب الوصافة الفرنسي ستيفان بيترانسل (إكس-رايد ميني جيه سي دابليو) متصدر الترتيب العام لمنافسات السيارات.

-تأهلت البيلاروسية أرينا سابالينكا إلى دور الثمانية لبطولة أبوظبي المفتوحة لتنس السيدات بفوزها على التونسية أنس جابر 6-2 و6-4 اليوم الأحد.

-يقضي كبار نجوم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني رافاييل نادال والأمريكية سيرينا وليامز، فترة الحجر الصحي بمدينة أديلايد الأسترالية بدلاً من ملبورن، قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات (غراند سلام) الأربع الكبرى هذا الموسم

-أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد إقامة النسخة التي ستنطلق الأربعاء في مصر دون جمهور

-ابتعد الفرنسي ستيفان بيترهانسل نحو ثماني دقائق في صدارة رالي دكار في السعودية اليوم الأحد، في خضم الحزن على وفاة البطل السابق أوبير أوريول أول فائز بالرالي في فئتي السيارات والدراجات النارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.