“الحصاد الرياضي لنهار اليوم”

عمار
رياضة
عمار15 يناير 2021130 مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
“الحصاد الرياضي لنهار اليوم”

-اكتسح لازيو نظيره روما في ديربي العاصمة الإيطالية بثلاثية نظيفة في إطار الجولة الثامنة عشر من الكالتشيو .

-تفوق موناكو بثلاثة أهداف لهدفين على مضيفه مونبلييه في مبارة شهدت تسجيل الدولي الجزائري أندي دولور للهدف الثاني لناديه و صناعته لأخر.

-واصل يونيون برلين أدائه المتميز هذا الموسم في البوندسليجا بعد أن نجح في خطف النقاط الثلاث بهدف يتيم أمام باير ليفركوزن.

-‏تأجيل انتخابات نادي ‎برشلونة على مقعد الرئاسة لن تجرى 24 يناير الجاري، بعد نهاية اجتماع “البارسا” والحكومة الكاتالونية

-أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، إصابة مدربه الجديد الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بفيروس كورونا المستجد.

-أعلن نادي ديربي كاونتي، اليوم الجمعة، اعتزال الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي، واين روني، 35 عاماً، كرة القدم، ليصبح مدرباً للفريق المنافس بدوري الدرجة الأولى بشكل دائم.

-أجرى مهاجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غاب عن مواجهة فريقه أمام ريال سوسييداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بسبب آلام عضلية، تدريبات خاصة اليوم الجمعة.

-أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الجمعة، انسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي من المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم للأندية المقررة في قطر في فيفري المقبل، بسبب القيود الصارمة المتعلقة بجائحة فيروس كورونا المستجد في نيوزيلندا.

-‏ مدرب ‎أستون فيلا دين سميث يحصل على جائزة مدرب الشهر في “البريمير ليغ”

-قضت محكمة ميونخ اليوم الجمعة، بمعاقبة أخصائي الطب الرياضي الألماني مارك إس بالسجن لمدة 4 أعوام و10 أشهر مع منعه من مزاولة المهنة لمدة 3 أعوام، وذلك بسبب أنشطته المحظورة فيما يتعلق بالمنشطات.

-ضرب روساريو سنترال موعداً مع فيليز سارسفيلد في نهائي مرحلة التصفيات بكأس دييغو مارادونا التي يواجه الفائز بها الخاسر في مباراة نهائي مرحلة البطولة ليتأهل الفائز لبطولة كوبا سودأمريكانا 2022.

-ميلان يعلن تعاقده مع ميتي قادما من تورينو على سبيل الاعارة .

-‏ بيب غوارديولا يعلن جاهزية اريك غارسيا لمباراة كريستال بلاص و تواصل غياب أجويرو ولابورت وآكي .

-نادي مرسيليا يعلن غياب الحارس مانداندا أمام نيم بسبب الإصابة.

-برونو فيرنانديز يحصد جائزة أفضل لاعب الشهر في البريميرليغ لـ شهر ديسمبر.

الرياضات الأخرى

-سقط منتخب تونس في أول ظهور له في كأس العالم لكرة اليد الجارية بمصر أمام بولندا بواقع 28-30 ، كما انتهت مباراة البرازيل و اسبانيا في ذات المجموعة بتعادلٍ مثير 29-29.

-تعادل منتخب إسبانيا مع نظيره البرازيلي 29-29، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة العالم لكرة اليد، المقامة حالياً في مصر.

-ومن جهة أخرى اكتسح المنتخب الألماني نظيره أوروغواي 43-14، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى.

-استهل المنتخب القطري مبارياته في بطولة العالم لكرة اليد، المقامة حالياً في مصر، بالفوز على نظيره الأنغولي 30- 25، اليوم الجمعة، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة.

-اتفق وزيرا الرياضة والصحة المصريان، على إجراء تحليل الكشف عن فيروس كورونا يومياً لجميع الفرق والمشاركين في فقاعة بطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر في الفترة الحالية.

-أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة اليد اليوم الجمعة، أن الفحوص كشفت إصابة لاعب المنتخب إميل ياكوبسن بعدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل ساعات من بداية مشوار المنتخب حامل اللقب في بطولة العالم لكرة اليد المقامة في مصر.

-عزز الفرنسي المخضرم ستيفان بيترهانسل رقمه القياسي العالمي عندما فاز بلقب رالي داكار للمرة 14 خلال مسيرته في السعودية اليوم الجمعة، محققاً فوزه الثامن بلقب السباق في فئة السيارات.

-توج الأرجنتيني كيفن بينابيديس (هوندا) اليوم الجمعة، بالنسخة 43 من رالي داكار المقامة بالسعودية في فئة الدرجات النارية.

-قال منظمون اليوم الجمعة، إن متسابق الدراجات النارية الفرنسي بيير شيبران توفي، بعد 5 أيام من تعرضه لحادث في رالي دكار المقام في السعودية، متأثراً بالإصابة التي تعرض لها خلال الحادث.

-ميدالية برونزية لعبد الله عرجون في بطولة جنيف بتوقيت 25.87 في سباق 50 متر على الظهر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.