السيتي في مباراة صعبة أمام إشبيلية و بن ناصر في قيادة “الروسونيري” أمام سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا

Berkane Mohamed Nadir
2022-09-06T18:12:06+01:00
رياضةالأخبار
Berkane Mohamed Nadir6 سبتمبر 2022113 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
السيتي في مباراة صعبة أمام إشبيلية و بن ناصر في قيادة “الروسونيري” أمام سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا

الموعد سهرة اليوم ، مع عودة قمة دوري أبطال أوروبا، حيث تنطلق مباريات ذهاب دور الـ 16 بإجراء ثماني (8) موجهات قوية.

ضمن المجموعة السابعة، تتجه الأنظار على ملعب رامون سانشيز بيزخوان إشبيلية إسبانيا ، الذي سيحتضن المباراة بين إشبيلية ومانشستر سيتي.

حيث يأمل ” سيتي” بقيادة مدربه غوارديولا، لتحقيق الفوز على منافسه في مستهل مشواره بالبطولة من أجل اعتلاء صدارة ترتيب المجموعة مبكرا والمنافسة على بطاقة التأهل للدور المقبل.

في ظل الرغبة الجامحة لحصد اللقب خلال النسخة الحالية.

و على وجه أخر يأمل فريق إشبيلية، في تحقيق انتصار أو حصد نقطة على الأقل من أجل الدخول في المنافسة على التأهل للدور القادم،

خاصة في ظل وجود بروسيا دورتموند بنفس المجموعة، والذي يعد منافس قوي.

ومن المرتقب أن يعتمد غوارديولا، على ركائز الفريق،النرويجي ايرلينغ هالاند، والبرتغالي بيرناردو سيلفا والبلجيكي كيفي دي بروين، والدولي الجزائري رياض محرز. ، أجمعت وسائل إعلام إنجليزية، على أن المدير الفني لمانشستر سيتي، سيعتمد عليه مرة أخرى كأساسي في مباريات دوري الأبطال، في ظل تألقه الدائم خلال هذه المسابقة بلغة الأرقام، وهو الذي كان هداف النادي الموسم الماضي برصيد 7 أهداف سجلها في 12 مباراة، فضلًا عن صناعته لهدفين.

وفي المجموعة الخامسة، فريق ميلان الإيطالي يربط أحزمته تنقلا إلى النمسا لملاقاة نادي ريد سالزبورغ، في مواجهة ، بقيادة الدولي الجزائري بن ناصر.

ووفق ما كشف عنه موقع “هوسكورد” العالمي، فإن الروسونيري سيعتمد على النجوم في هذه المباراة، في مقدمتهم متوسط ميدان “الخضر”، إسماعيل بن ناصر، الذي يعد قطعة أساسية في الفريق.

وفي المجموعة السادسة، يبدأ ريال مدريد، حملة الدفاع عن لقبه القياسي الرابع عشر من الأراضي الاسكتلندية بمواجهة سلتيك.

ويدخل ريال مدريد اللقاء منتعشاً بتصدره الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة بأربع انتصارات ، لكن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي بات في ماي الماضي أول مدرب يحرز الكأس أربع مرات في مسيرته، حذر من المواجهة الافتتاحية.

حذر من المواجهة الافتتاحية وذكر لاعبيه بالهزيمة التي تلقاها الفريق الموسم الماضي على أرضه أمام شيريف تيراسبول المولدوفي، الذي كان يظن الجميع أنه الحلقة الأضعف بالمسابقة.

وفي المجموعة الثامنة، ستكون مواجهة سان جيرمان مع يوفنتوس هي الأبرز خلال هذه الجولة، فيما يحل بنفيكا البرتغالي ضيفاعلى مكابي حيفا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.