تاريخ النشر: 20 يناير 2021

المصدر:
“الحصاد الرياضي لنهار اليوم”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-منح خوان كاسانوفا فوزا تاريخيا لفريقه ألكوبيانو من الدرجة الثالثة الإسبانية بعد أن فك بهدفه تعادل ناديه 1-1 مع الملكي ريال مدريد بهدف في آخر ومضات المباراة في إطار منافسات كأس ملك إسبانيا.

-ارتدى المهاجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، ثوب البطولة مجدداً وقاد فريقه يوفنتوس إلى الفوز بلقب كأس السوبر الإيطالي بفوز ثمين 2-0 على نابولي اليوم الأربعاء.

-اعتلى مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مؤقتا، عقب فوزه الثمين 2-0 على ضيفه أستون فيلا اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى للمسابقة.

-هذا وحقق مانسشتر يونايتد فوزا بهدفين لهدف على حساب فولهام في مباراة أخرى مؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

-عزز بايرن ميونخ صدارته ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، عقب فوزه الصعب 1-0 على مضيفه أوغسبورغ اليوم الأربعاء في الجولة الـ17 للمسابقة.

-منح هدف رائع من لويس موريل التعادل 1-1 لأتالانتا مع مضيفه أودينيزي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء، ليمدد مسيرة الفريق بدون خسارة للمباراة التاسعة في الدوري.

-تلقى شالكه لطمة جديدة في صراعه للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية، بعدما خسر في الوقت القاتل 1-2 أمام ضيفه كولون اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الـ17 ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

-قفز خيتافي إلى المركز التاسع في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الثمين 1-0 على هويسكا اليوم الأربعاء في الجولة الـ19 من المسابقة.

-قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إنها “اتفقت على إجراء الفرق تبديلات إضافية دائمة على سبيل التجربة في حالات الإصابة بارتجاج وذلك عقب اجتماع للمساهمين اليوم الأربعاء”.

-‏‎آرسنال ينهي عقد سوكراتيس بالتراضي

-‏ رسمياً.. الاتحاد الكولومبي لكرة القدم يقدم المدرب الجديد للمنتخب الأول ‎رينالدو رويدا خلفاً للبرتغالي كارلوس ‎كيروش

-‏ نادي ‎يوفنتوس يعلن شفاء لاعبه خوان ‎كوادرادو من عدوى ‎فيروس كورونا

-‏ رسمياً.. قمة ربع نهائي ‎كأس إيطاليا بين ‎ميلان إنتر يوم 26 يناير الجاري

-أعلن نادي مولودية الجزائر وصيف دوري المحترفين لكرة القدم عودة لاعبه الإيفوارى دياموندي إيسلا، بعد فترة غياب لأسباب شخصية.

-ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي” أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تحقق في احتمال وجود انتهاك للوائح الانتقالات بعد غياب لاعب وست بروميتش ألبيون روبرت سنودغراس، عن مواجهة ناديه السابق وست هام يونايتد أمس الثلاثاء.

-لاعب أستون فيلا هوريهان ⁦‪‬⁩ ينتقل لصفوف سوانزي سيتي على سبيل الإعارة.

– بعد فسخ تعاقده مع نادي ام صلال، عبد النور بلحوسيني ينتقل الى نادي الوكرة الذي يلعب فيه الجزائري الآخر بن يطو.

-رسميا سحب الثقة من رئيس شبيبة القبائل شريف ملال

الرياضات الأخرى

-سجل المنتخب الوطني لكرة اليد، هزيمة مرة ضد فرنسا، أمسية اليوم، بواقع 29 مقابل 26 في أول خرجة في الدور الرئيسي لمونديال مصر.

-‏سويسرا تتمسك بأمالها في بلوغ دور الثمانية بالفوز على إيسلندا ببطولة العالم لليد

-أنعش المنتخب المصري حظوظه في التأهل لدور الثمانية ببطولة العالم لكرة اليد، المقامة حالياً في مصر، عقب فوزه الثمين والمستحق 28-23 على الاتحاد الروسي لليد اليوم الأربعاء في الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة في الدور الرئيسي للبطولة، التي شهدت فوز سلوفينيا 31-21 على مقدونيا الشمالية

-‏سلوفينيا تكتسح مقدونيا الشمالية 31-21 في بطولة العالم لليد

-أعلن الاتحاد النمساوي للتنس اليوم الأربعاء، أنه يهدف إلى استضافة مباريات في نهائيات بطولة كأس ديفيز لفرق التنس هذا العام، والتي من المقرر أن تشهد تغييرات.

-قال مسؤولون حكوميون اليوم الأربعاء، إن لاعبين اثنين إضافيين من المشاركين في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس مصابين بفيروس كورونا.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟