الحصاد الرياضي لنهار اليوم

عمار25 يناير 2021آخر تحديث :
الحصاد الرياضي لنهار اليوم

-بعد أن سجل هدف عالمي لفريقه قطر ضد الشمال في كأس الأمير – الدور السادس عشر ونهاية المقابلة بالتعادل الإيجابي 2 _ 2 , جاء اقصاء ناديه و اضاعته لضربة جزاء

-أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الإثنين، رسمياً عن إقالة مدربه فرانك لامبارد، على خلفية تردي نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

-كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الإثنين عن ثمان حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في الأندية العشرين المنافسة بالمسابقة، في أحدث حصيلة لاختبارات الكشف عن العدوى.

-‏رسمياً: ‎أولمبياكوس اليوناني يضم سوكراتيس مدافع ‎آرسنال بعقد يمتد إلى 2023

-واصل بنفيكا مسلسل نزيف النقاط في الدوري البرتغالي بتعادل جديد وهذه المرة في عقر داره بهدف لمثله، أمام ناسيونال الإثنين في إطار الجولة الـ15 من المسابقة.

-تغلب فلومينينسي على بوتافوغو 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري البرازيلي.

الرياضات الأخرى

-قررت رابطة دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين، تأجيل المباراة المقررة الأربعاء المقبل، بين فريقي شيكاغو بولز، وممفيس غريزليز، بسبب ظهور حالات إصابة بكورونا.

-‏مونديال اليد: ‎البحرين تخسر أمام ‎اليابان في ختام مباريات الدور الرئيسي

-‏مونديال اليد: إسبانيا تعرقل انطلاقة المجر وتلتقي النرويج في دور الثمانية

-يبدأ نوفاك ديوكوفيتش ورفائيل نادال موسم 2021 في الثاني من فيفري ، عندما تلعب صربيا وإسبانيا على الترتيب في بطولة كأس اتحاد اللاعبين المحترفين للتنس للفرق قبل انطلاق أستراليا المفتوحة.‏

-انهى المنتخب الوطني لكرة اليد مونديال مصر في المرتبة 22 من اصل 32 في مشاركته 15 في بطولة العالم ، فوز وحيد في 6 مباريات كان ذلك على حساب اسود الاطلس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل