تربص ودورة دولية ببودابست ل12 ملاكما جزائريا

م .ك27 يناير 2021آخر تحديث :
تربص ودورة دولية ببودابست ل12 ملاكما جزائريا

يخوض 12 ملاكما جزائريا لصنف الأكابر (رجال وسيدات) ابتداء من يوم الخميس، تربصا تحضيريا بمدينة بودابست المجرية والذي سيختتم بدورة دولية ”بوكسكاي إستفان ميموريال”، حسبما علمت ”وأج” اليوم الأربعاء من الاتحادية الجزائرية للملاكمة.

ويتوجه المنتخب الوطني المتكون من 9 ملاكمين و3 ملاكمات، اليوم الأربعاء نحو بودابست عبر اسطنبول، تحت قيادة المدربين أحمد دين، مرشود بوحوس، كنزي عبد الغاني وابراهيم مخلوف. وسيتسمر تربص بودبست إلى غاية 6 فبراير.

وسيشارك بعدها الملاكمون الجزائريون -الذين استفادوا من العديد من التربصات بالجزائر- في الدورة الدولية ”بوكسكاي إستفان ميموريال” المقررة من 7 إلى 13 فبراير بالعاصمة المجرية.

ومعلوم أن سبعة ملاكمين جزائريين (5رجال و2 سيدتان) ضمنوا تأشيرة أولمبياد طوكيو 2020 والتي تم تأجيلهم إلى صيف 2021 بعد تفشي فيروس كورونا. ويتعلق الأمر: محمد حمري (81 كلغ)، شعيب بولودينات (+91 كلغ)، محمد فليسي (52 كلغ)، يونس نموشي (75 كلغ) وعبد الحفيظ بن شبلة (91 كلغ) لدى الرجال وكل من رميساء بوعلام (52 كلغ) وايمان خليف (60 كلغ) عند السيدات.

وتعتبر هذه أول مشاركة نسوية للجزائر في الاولمبياد.

قائمة الملاكمين :

رجال: محمد فليسي (52 كلغ)، أسامة مرجان (56 كلغ)، عبدلي يحيى (64 كلغ)، كرامو شمس الدين (69 كلغ)، آيت بقة يوغرطة (69 كلغ)، يونس نموشي (75 كلغ)، محمد حمري (81 كلغ)، عبد الحفيظ بن شبلة (91 كلغ)و شعيب بولودينات (+91 كلغ).

المدربين: أحمد دين ومرشود بوحوس.

سيدات: رميساء بوعلام (52 كلغ)، خليف إيمان (60 كلغ) وإشراق شعيب (75 كلغ).

المدربين: كنزي عبد الغاني وابراهيم مخلوف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل